الخواسر يعود إلى سباق البرامج الأكثر مشاهدة في آخر أسبوع من رمضان

16 يوليو 2015 - 12:00

عاد مسلسل “الخواسر” إلى ترتيب البرامج الأكثر مشاهدة في رمضان في القناة الثانية دوزيم”، بعد أن ظل منذ ثالث أيام رمضان في ذيل ترتيب البرامج الأكثر مشاهدة، وحقق خلال الأسبوع الأخير منه نسبة مشاهدة مرتفعة، حيث حل في الرتبة الثالثة ضمن البرامج الخمسة الأكثر مشاهدة على القناة الثانية.

وكشفت “ماروك متري”، أن مسلسل “الخواسر” شاهده في الأسبوع الأخير من رمضان أزيد من 5 ملايين مشاهد، فيما حلت سلسلة “نايضة في الدوار” في الرتبة الأولى، حيث شاهدها نحو 7 ملايين، والمسلسل المدبلج “سامحيني” في الرتبة الثانية، وشاهده أزيد من 5 ملايين ونصف مشاهد.

وكان مسلسل “الخواسر” حقق خلال الثلاثة أيام الأولى نسب مشاهدة لا بأس بها، غير أنه بعد ذلك تراجعت نسبة مشاهدته، بعد أن وجهت إليه مجموعة من الانتقادات كان أهمها دمج اللغة العربية بالدارجة المغربية، وهو ما اعتبره المدافعون عن اللغة العربية محاولة للسخرية من لغة الضاد.

كما يرى عدد من المتابعين للحقل الفني أن سبب تراجع مسلسل “الخواسر”، بعد أن حقق نسب مشاهدة لا بأس بها في الأيام الأولى من رمضان، هو أن المشاهد شدت انتباهه طريقة دمج اللغة العربية بالدارجة المغربية، لكن بعد ذلك لم يجد المشاهد نصا جيدا يحمسه على متابعة المسلسل، وهو ما جعل الكثيرين يعزفون عن مشاهدته.

كلمات دلالية

دوزيم ماروك متري
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي