اعتقال مديرة Anapec في خنيفرة متلبسة بتلقي رشوة

11 أغسطس 2015 - 21:45

اعتقل امن خنيفرة، امس الاثنين، مديرة الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات في خنيفرة، في حالة تلبس بتلقي رشوة، وذلك بعد أن قامت امراة بالتبليغ عن المعنية بالأمر التي طالبتها بأداء مبلغ مالي مقابل تشغيلها.
وقالت الإدارة العامة ل Anapec إنها، فور علمها بالحادث، عملت على توقيف المديرة المذكورة عن ممارسة جميع مهامها إلى حين صدور قرار المحكمة، وذلك طبقا للقوانين الجاري بها العمل، مؤكدة انخراطها الكامل بكافة الوسائل المتاحة في الاستراتيجية الحكومية لمحاربة الرشوة و كل أشكال الفساد، تماشيا مع مقتضيات الدستور و ضمانا للشفافية وتكافؤ الفرص.
وأشارت الادارة العامة للوكالة الى أنها لن تتساهل في أي حال من الأحوال مع كل من يثبت بحقه الارتشاء أو أي شكل من أشكال الفساد.
ووضعت رقما هاتفيا من اجل تلقي شكاياتهم المواطنين 05.22.43.83.65 بالإضافة إلى موقعها الالكتروني www.anapec.org و مختلف فضاءاتها على المواقع الاجتماعية.

كلمات دلالية

خنيفرة رشوة
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مواطنة منذ 8 سنوات

هاد الرشوة خرجت على عباد الله،ما كاينش شي ميدان مادخلتش فيه الرشوة،وكل شي هاد الشي بسبب عدم القناعة وكل واحد باغي يتغنى باسرع وقت،ما يهمو لا حلال ولاحرام علاش كل واحد ما يخدم فالميدان اللي فيه بضمير ويوءدي واجبه على اكمل وجه ويرضى بالراتب الحلال اللي كياخدو ويفكر انه غيوكل اهلو وولادو من فلوس حرام لو اخد الرشوة،ولكن للاسف لاحياة لمن تنادي صعب نقضيو على الرشوة لانها صارت داء مثل السرطان الى انتشر فالجسم صعيب تعالجو،وحتى ولو تكاتفت كل الجهود راه غياخد سنين طويلة حتى نقضيو عليه بصفة نهاءية،، وفي الاخير نقول:القناعة كنز لا يفنى،والله يطعمنا حلال

momo منذ 8 سنوات

les odeurs du PI ont commencé a ravager les espaces emploi de l'ANAPEC

التالي