-->

"لارام" تُسجل ارتفاعا بمعدل 16 في المائة في رحلاتها نحو أمريكا الشمالية

13 أغسطس 2015 - 14:30

سجلت حركة النقل الجوي الخاص بالخطوط الملكية المغربية في أمريكا الشمالية ارتفاعا ملحوظا خلال شهر يوليوز الماضي، بمعدل نقل 201 36 مسافرا على مستوى الخطين الجويين الرابطين بين الدارالبيضاء من جهة، ونيويورك ومونتريال من جهة أخرى، بارتفاع بنسبة 16 في المائة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وقد أمنت الشركة 143 رحلة بمعدل ملء 76 في المائة.

وذكر بيان لـ »لارام » يتوفر « اليوم24 » على نسخة منه، أن الرحلات الرابطة بين مونتريال والعاصمة الاقتصادية للمملكة، سجلت ارتفاعا كبيرا، حيث استقل رحلات الشركة الوطنية على مستوى هذا الخط الجوي أكثر من 500 19 مسافر بنمو زائد 34 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

[related_posts]

وأفاد المصدر نفسه، أن الخطوط الملكية المغربية بدعم استثماراتها وتقوية منتوجها من أجل مواكبة الطلب المتزايد على هذه الرحلات، خصوصا خلال فصل صيف 2015، تم الانتقال من رحلة واحدة (ذهابا وإيابا) يوميا إلى رحلتين في اليوم على مستوى الخط الجوي الرابط بين الدارالبيضاء ونيويورك، وأفاد المصدر ذاته، أن تأمين كل الرحلات في هذه الوجهة، يتم بواسطة طائرة البوينغ B.787.

كما استفادت الوجهة الثانية للشركة في قارة شمال أمريكا، خصوصا مونتريال من تقوية كبيرة في مستوى العرض، حيث ضاعفت الشركة القدرة الاستيعابية للرحلات من خلال توفير طائرات ذات سعة أكبر وبرمجة رحلات إضافية. بالإضافة إلى ذلك، أدخلت تحسنا كبيرا على منتوجها من خلال توفير برنامج غني للمسافرين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي