إعادة تمثيل جريمة سرقة 250 مليون سنتيم من داخل سيارة - صور

15 أغسطس 2015 - 18:30

تصوير:رزقو

قامت فرقة الشرطة القضائية في البرنوصي، صباح اليوم السبت، بإعادة تمثيل جريمة سرقة 250 مليون سنتيم، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، من داخل سيارة خاصة بشركة لتوزيع المواد الغذائية في البرنوصي بالدارالبيضاء.

وكان أمن الدارالبيضاء قد نجح، أمس الجمعة، في اعتقال خمسة أفرد متهمين بسرقة 250 مليون سنتيم من داخل سيارة خاصة بشركة لتوزيع المواد الغذائية في البرنوصي في الدارالبيضاء.
وأوضح عبد الغني فكاك، رئيس المنطقة الأمنية سيدي البرنوصي، أن العصابة توصلت بمعطيات من داخل الشركة، بأن سائق سيارة الشركة، سيقوم، يوم الأربعاء الماضي، بايصال 250 مليون سنتيم للبنك، مضيفا أن العصابة كانت قد قامت بالترصد لسائق سيارة الأجرة، أمام الشركة، ومباشرة بعد خروجه لاحقته إلى أن وصل إلى منطقة خالية في البرنوصي، فحاصرت سيارة الشركة بسيارتين، وأخرجت السائق منها تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وانهال عليه أفراد العصابة بالضرب، ثم سرقوا السيارة ولاذوا بالفرار في اتجاه مدينة برشيد، حيث تم اقتسام المبالغ المالية بينهم.

وأضاف المتحدث نفسه أنه في أقل من 24 ساعة تم اعتقال رئيس العصابة في منطقة سيدي رحال، وبحوزته جزءا مهما من الأموال المسروقة، مؤكدا أنه أثناء التحقيق معه اعترف على باقي أفراد العصابة، ستة أفراد، الذين اعتقل بعضهم في الدارالبيضاء، بينما الآخرون في مدينة الجديدة.
وأشار الفكاك إلى أنه خلال البحث مع المعنيين بالأمر، تبين أن أغلبهم من ذوي السوابق العدلية، واثنين منهم مبحوث عنهما من أجل سرقة سيارات تحت التهديد بالسلاح.

اعادت تمتيل جريمة سرقة 250 مليون بالبرنوصي  (2)

اعادت تمتيل جريمة سرقة 250 مليون بالبرنوصي  (7)

اعادت تمتيل جريمة سرقة 250 مليون بالبرنوصي  (6)

 

اعادت تمتيل جريمة سرقة 250 مليون بالبرنوصي  (3)

 

اعادت تمتيل جريمة سرقة 250 مليون بالبرنوصي  (9)

IMG-20150815-WA0001

اعادت تمتيل جريمة سرقة 250 مليون بالبرنوصي  (5)

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي