سيطايل لليوم 24:"لن أدخل في البوليميك مع بلخياط والقيم لا حزب لها"

23 أغسطس 2015 - 13:08

استغربت سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة الثانية، ادعاء منصف بلخياط، مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة سيدي بليوط، انتماءها لحزب اليسار الاشتراكي الموحد، الذي وصفه بالحزب المتطرف، بعد إعلان مساندتها لنبيلة منيب، الأمينة العامة العامة لحزب اليسار الاشتراكي الموحد. وقالت مديرة الأخبار في القناة الثانية انها « لا تريد الدخول مع منصف بلخياط في البوليميك »، مضيفة أن القيم والمبادئ لا حزب ولا لون لها.

وأوضحت مديرة الأخبار بالقناة الثانية، في اتصال مع موقع اليوم 24، أن كونها صحفية أو مديرة قسم الأخبار بالقناة الثانية، لا يسقط عنها المواطنة، ولا يعني أنها ليس لها الحق في التعبير عن أرائها الخاصة، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مبرزة أنها تعبر عن رأيها في الفيسبوك بصفتها مواطنة مغربية، وليس بصفتها مديرة لقسم الأخبار بالقناة الثانية.

وأردفت سميرة سيطايل، أنها تضامنت مع نبيلة منيب ضد ما تعرضت له من طرف منصف بلخياط لكونها امرأة، مبرزة أنها كانت ستعبر عن الموقف نفسه لو تعرضت امرأة أخرى من الاستقلال أو البام أو العدالة والتنمية للإساءة نفسها.

وكان منصف بلخياط، قد نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر » أساء فيها لنبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب التقدم والاشتراكية، قبل أن يعتذر عنها.

كما نشر بلخياط فيديو، يوم امس، هاجم فيه مديرة الأخبار بالقناة الثانية، بسبب تدوينها المساندة لمنيب، وطالب بندخل الهاكا في الموضوع.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عمر منذ 8 سنوات

لحزب اليسار الاشتراكي الموحد، وليست امينة التقدم والاشتراكية . صحح.

Argaz منذ 8 سنوات

Bravo Saital, tu donnes meilleur exemple de la femme marocaine courageuse et moderne

MOMO13 منذ 8 سنوات

Mme Mounib est une dame " MARDIAT AL WALIDINE Il faut constater que dans cette affaire, elle n'a pas prononcé un seul mot pour se défendre .Entretemps, M.Belkhyat et Mme Stail sont en train de se bagarrer et font bénificiér cette bonne femme d'une publicité méritée M. Belkhyat est en train de perdre un appui certain au niveau de 2M et ça relevrait vraiment du miracle " que vous connaissez " s'il gagnerait ces élections

MOMO13 منذ 8 سنوات

Mme Mounib est une dame " MARDIAT AL WALIDINE Il faut constater que dans cette affaire, elle n' a pas prononcé un seul mot pour se défendre M. Belkhyat et Mme Stail sont en train de se bagarrer et font bénificiér cette bonne femme d'une publicité méritée M. Belkyat est en train de perdre un appui certain à 2M et ça relevra vraiment du miracle " que vous connaissez " s'il gagnerait ces élections SI BELKHYAT

التالي