الطالبي العلمي:لا علاقة لنا بالاعتداء على مدير حملة PJD وحملتنا بأخلاق

24 أغسطس 2015 - 15:30

نفى رشيد الطالبي العلمي، وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار بتطوان، أن يكون للمشرفين على حملته الانتخابية أي علاقة بحادث الاعتداء على مدير حملة العدالة والتنمية بنفس المدينة.

وقال الطالبي العلمي، في تصريح لليوم 24، إن الحادث، في إشارة إلى الاعتداء على سمير حرود، مدير الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بتطوان، والذي أصيب على إثره بجروح بليغة، إثر تلقيه ضربة على مستوى الرأس، كان من قبل « شخص لا علاقة له بالتجمع الوطني للأحرار »، موضحا أن الأمر يتعلق ب »مناوشات وقعت في إحدى المقاهي بين مدير حملة البيجدي وأحد الأشخاص المتعاطفين مع التجمع الوطني للأحرار، لكن لا علاقة له به تنظيميا ».

وشدد العلمي في تصريحه، « نحن نخوض حملة بأخلاق، لا سب ولا قذف ولا اعتداء فيها »، كما أنني، يقول « نبهت كل المشاركين في حملتي الانتخابية إلى أن أي سلوك أو تجاوز سيصدر عنهم سيعرضهم مباشرة للطرد »، قبل أن يختم « نحن ندافع عن برامج ولا نسب ونعتدي على الناس ».

وكان مدير حملة المصباح تعرض للضرب بالحجارة، عقب مناوشات بين أنصار الحزبين بتطوان، أثناء مرور مسيرة لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالقرب من مركز للحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بحي كويلما بتطوان، مساء أمس الأحد 23 غشت 2015.

ولازال يرقد إلى حد الآن بمستشفى سانية الرمل بتطوان، كما أنه قدم شكاية في حق المعتدي عليه بتهمة الضرب والجرح.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي