ماء العينين: حضور أطفالنا في الحملات الانتخابية متعة لهم

26 أغسطس 2015 - 13:00

بعد الجدل الذي أثاره خروج عدد من الأطفال في جولات الحملات الانتخابية لمجموعة من الأحزاب، أكدت آمنة ماء العينين، البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية والمرشحة في انتخابات أعضاء مجالس الجماعات والمقاطعات والجهات، أن خروج الأطفال في مثل هذه الجولات « متعة لهم ».

ماء العينين، شددت في تدوينة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » على أنها « فشلت في إقناع ابنها بعدم الخروج في الجولات التواصلية »، مؤكدة أن المناضلين يجدون صعوبة في ذلك، مشيرة إلى أن ابنها « ظل كل يوم يسألها عن موعد الخروج للتواصل »، مضيفة  » كما أصر دائما على مرافقتي إلى مخادع التصويت ليضع علامة بنفسه على المصباح ».

وتبعا لذلك، أكدت المتحدثة نفسها أن « حضور الأطفال، أبناء مناضلينا، في الحملات بالنسبة إليهم متعة واكتشاف لعوالم جديدة، يسألون فيها عن أشياء، ويتعلمون أخرى، ويتفاعلون ويبنون وعيا مبكرا بالمشاركة والانخراط ».

وجدير بالذكر، أن رواد موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » تداولوا على نطاق واسع صورا لأطفال يشاركون في الحملات الانتخابية، ويقومون بتوزيع منشورات بعض المرشحين، وهو ما أثار انتقادات واسعة للأحزاب السياسية، وأولياء أمورهم الذين يسمحون بـ »استغلال » فلذات أكبادهم في مثل هذه المناسبات.

كلمات دلالية

المغرب انتخابات
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

الاصيل العربي منذ 8 سنوات

ابنائكم دهبو خارج الوطن للدراسة او للمتعة اما الاطفال الذين تستغلوهم فهم ابناء الطبقات التي جوعتوهم وتستغلونهم مقابل دريهمات معدودة ...

التالي