فرقة رصد المتفجرات تحل بطنجة لمعاينة الأسلحة المحجوزة لدى الألماني

26 أغسطس 2015 - 20:56

استدعت العناصر الأمنية والجمركية بميناء طنجة المتوسط فرقة أمنية خاصة في رصد المتفجرات، وذلك لمعاينة الأسلحة الكثيرة التي تمت حجزها، قبل قليل، لدى مواطن ألماني، كان بصدد العبور الى المغرب رفقة زوجته المغربية على متن شاحنة من الحجم المتوسط.
وذكرت مصادر مطلعة لليوم 24 ان عناصر فرقة رصد المتفجرات حلت، قبل قليل، بالميناء، فيما لا تزال عناصر الجمارك تحصي القطع الموجودة داخل الشاحنة التي ضبطت بداخلها كميات كبيرة من الأسلحة، ضمنها مسدسات وبندقيات وسيوف وأقنعة.
هذا وجرى توقيف السائق الألماني وزوجته المغربية، حيث يخضعان، في هذه الأثناء، للتحقيق.
ويذكر ان العناصر الأمنية والجمركية بميناء طنجة المتوسطي حجزت، قبل قليل، كميات كبيرة من الأسلحة لدى مواطن من جنسية ألمانية وزوجته المغربية. وادعى المعني بالأمر، في أولى التصريحات التي ادلى بها للامن، انه كان يعتزم انشاء نادي رياضي لفنون الحرب بالمغرب، غير انه نفى ان يكون لديه تصريحا بذلك.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Hicham Ismaili منذ 8 سنوات

Vous prenez les marocains pour des ignorants, faire un club c'est bien il faut constitué une société , et importé ce que vous voulez importé légalement par le biais d'un transitaire, établir une facture détaillée, avoir une autorisation du ministère de l’intérieure etc......

التالي