بلخياط: أخلق "البوز" عندما أكتب أي تعليق على تويتر أو فيسبوك

31 أغسطس 2015 - 22:30

تصوير: عبد المجيد رزقو

انتقد منصف بلخياط القيادي بحزب التجمع الوطني للأحرار، والمرشح عن دائرة سيدي بليوط في الدارالبيضاء، اختفاء المستشارين، وظهورههم فقط خلال الحملات الانتخابية، وهو ما جعل المغاربة يفقدون الثقة في السياسيين.

 وأكد منصف خلال ندوة صحفية عقدها اليوم الاثنين في الدارالبيضاء، لتقديم برنامجه الانتخابي، انه لأول مرة يشارك في الانتخابات، وقد وجد حفاوة الاستقبال من طرف الساكنة، حيث تتم استضافته في منازل ساكنة حي سيدي بليوط . 

 وعن الانتقادات الدائمة التي توجه له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال بلخياط « انا فخور بانني كنت من السياسيين السباقين لإنشاء حساب عبر تويتر وفييسبوك »، مشير الى انه عندما انشأ حسابه على الفيسبوك قبل خمس سنوات، كان يظهر للسياسيين أن الأمر غريب، وكان يتصل به بعض الزعماء السياسيين ليطلبون منه إغلاق حسابه.

ويرى بلخياط، انه عندما يكتب أي تعليق على تويتر او فايسبوك،  يخلق « البوز »، مضيفا: » لما قلت، صوتوا على خوكم  منصف، لم يتقبلها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك من قال: انا ماشي خوك ..معرضتعيش عليا للعرس « .

وبخصوص الانتقادات والشتائم، التي يوجها الزعماء السياسيين لبعضهم البعض خلال الحملات الانتخابية، قال منصف:  « نحن لسنا مسؤولين عن ما يصدر من زعماء الأحزاب السياسية الاخرى »، وأن الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار صلاح الدين مزوار، يحثهم على عدم الحديث عن منافسيهم، والاكتفاء بتقديم برنامجهم الانتخابي فقط.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

MOMO13 منذ 8 سنوات

Puisque vous dites que des familles vous ont Accueillis chez elles , pourquoi vous n'avez pas posté des phots sur votre twiter. IL Y 'A DES GENS QUI MENTENT COMME ILS RESPIRENT

الواثق منذ 8 سنوات

ما كتحشمش....والسيارة الفارهة التي اكتريتها -بأموال الشعب-من شركة أقرباءك AUDI8 ب 3000 درهم لليوم الواحد.... أي 8 مليون سنتيم للشهر حين كنت وزيرا للرياضة....سير تكمش.....

التالي