برامج الجريمة تحقق أعلى نسب المشاهدة للقنوات المغربية

11 سبتمبر 2015 - 10:17

أفاد تقرير جديد لمؤسسة ماروك متري المتخصصة في قياس نسب المشاهدة في المغرب، أن برامج الجريمة لاتزال تستأثر باهتمام المشاهد المغربي، حيث شاهد برنامج “هادي والتوبة”، الذي يبث على القناة الثانية، كل يوم الاثنين، أزيد من ثلاثة ملايين و300 ألف مشاهد، فيما شاهد نحو مليون و100 ألف مشاهد إعادة حلقة برنامج “مداولة” الذي يعرض على القناة الأولى كل يوم الأحد.

ويقدم برنامج “هادي و التوبة” تجارب عاشها مجموعة من الأشخاص بعد ظروف اجتماعية قاسية أو أسرية قادتهم إلى عالم الجريمة والسجن، كما يقدم البرنامج كذلك مجموعة من الأحداث المتسلسلة، التي يعيشها صاحب القصة، والتي تقوده إلى التوبة والاندماج داخل المجتمع.

من جهة أخرى، تواصل الأفلام المدبلجة تربعها على صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على”دوزيم”، حيث بحسب تقرير ماروك متري للفترة ما بين 2 و8 شتنبر، فقد شاهد مسلسل سامحيني أزيد من 3 ملايين و700 ألف مشاهد، كما شاهد نحو 3 ملايين و200 ألف مشاهد مسلسل “ثمن الحب”.

وبخصوص القناة الأولى، فنشرة الأخبار الرئيسية، وأحوال الطقس، تستأثران باهتمام المشاهد المغربي، حيث شاهد نشرة يوم الاثنين الماضي أزيد من مليون ونصف المليون مشاهد، أما أحوال الطقس في اليوم ذاته فقد تابعها نحو مليون و174 ألف مشاهد.

كلمات دلالية
ماروكمتري مشاهدة

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.