ساجد يوصي العماري بإتمام المشاريع التي بدأها في البيضاء

16 سبتمبر 2015 - 09:19

مباشرة بعد إعلان عبد العزيز العماري، القيادي بحزب العدالة والتنمية، عمدة لمدينة الدارالبيضاء، توجه محمد ساجد، العمدة السابق للمدينة نفسها، بالسلام عليه مهنئا إياه بالمنصب الجديد.
وفي هذا الإطار، قال ساجد في تصريح صحفي، إنه يعتز بتحمله مسؤولية عمودية الدارالبيضاء، لولايتين متتاليتين منذ 2002 إلى شهر يوليوز الماضي، مضيفا أنه فخور بما قدمه للعاصمة الاقتصادية، من خلال فتح عدد مهم من الأوراش والمشاريع.
وأوصى ساجد العمدة الجديد، العماري ونوابه وجميع المنتخبين، بإتمام المشاريع التي بدأها المجلس السابق، متمنيا لهم التوفيق في قيادة سفينة الدارالبيضاء خلال الخمس سنوات المقبلة.
وتجدر الإشارة إلى أن ساجد رفض التصويت لصالح العماري، الذي حصل على 124 صوتا في الانتخابات التي جرت، اليوم الثلاثاء، في مقر ولاية الدارالبيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

مغر بي مشفق منذ 8 سنوات

الجمع بين مسؤوليتين في الدولة مهمة صعبة فعلا ، فلو نجح الرجل في إحداها ستكون بالتأكيدعلى حساب الأخرى ، هذا فضلا عن مسؤولياته الأخرى ( الأسرة وغيرها ) ، ولذلك أضم صوتي إلى المواطن الغيور وأدعو إلى عدم تحمل أعباء مسؤوليتين رسميتين فأكثر ، وذلك مراعاة للصالح العام ، ورحمة بالمسؤول .

مواطن غيور منذ 8 سنوات

أظن أنه من واجب عمداء المدن الكبرى اللذين هم في نفس الوقت وزراء أن يقدموا استقالتهم من الحكومة إن كانوا فعلا يريدون خدمة المواطنين على الصعيد المحلي فرآستهم للمجالس تحتم عليهم الحضور بصفة دائمة في عين المكان للتتبع عن قرب والإنصات لمشاكل السكان فهذا عمل تطوعي هو اللذي أراد أن يترشح له ومسؤوليته أكبر من مسؤولية الوزارة اللتي يمكن اعتبارها منصب سياسي من الدرجة الأولى أما تحمل خدمة المواطنين فهي أمانة وضعوها على عاتقه حين صوتوا عليه

التالي