بطلة "الزين لي فيك" ضيفة أولى حلقات الموسم الجديد "رشيد شو"

28 سبتمبر 2015 - 22:30
استعان منشط البرامج “رشيد العلالي، بمتتبعيه عبر “فايسبوك”، لاختيار ضيوف أولى حلقات الموسم الجديد لبرنامج “رشيد شو”، الذي سيبث قريبا على شاشة القناة الثانية.
وسيعتمد العلالي لافتتاح أولى حلقات برنامجه بضيوف سيتعرّف عليهم الجمهور المغربي لأول مرة عن كثب، حيث نشر على صفحته في “فايسبوك” صورتين، الأولى تجمع الممثلة لبنى أبيضار بالمخرج نبيل عيوش، والثانية لصفاء حبيركو وأسامة البسطاوي، وأرفقهما بتعليق كتب فيه “باش بغيتو نبداو الموسم؟”، مشيرا إلى أن الاسم الذي سيُجمع عليه المعلقون، هو من سيقع عليه الاختيار للظهور في الحلقة الأولى للموسم الثالث.

ووقع اختيار صاحب برنامج “رشيد شو” على لبنى أبيضار، ونبيل عيوش، نظرا إلى الضجة الكبرى التي أحدثها فيلم “الزين لي فيك” بسبب مشاهده “المخلة بالحياء”، فيما جاء اختيار صفاء حبيركو وأسامة البسطاوي، اعتمادا على الشعبية الواسعة التي حظي به المسلسل الرمضاني الأخير “وعدي”، الذي استطاع تحقيق نسبة مشاهدة عالية خلال بثه على القناة الأولى.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

saida منذ 7 سنوات

أعلن رشيد علالي منشط برنامج "رشيد شو" بالقناة الثانية، أنه لن "يستضيف أبدا" الممثلة لبنى أبيضار بطلة الفيلم "الزين اللي فيك"، في برنامجه المشهور. وأكد علالي، في تدوينة له نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أنه "بناء على طلب العديد مِن الناس وضعت صورة لمعرفة ردود فعل الجمهور حول إمكانيةاستضافتها في البرنامج الذي أنشطه بالقناة الثانية، لكن معظم الناس لم يتقبلوا الفكرة ولهذا لن نستضيفها أبدا". وأوضح المنشط التلفزيوني في تدوينته، أن قراره عدم استضافة أبيضار في "رشيد شو" هو نزول عند رغبة جمهوره العريض، مؤكدا في نهاية تدوينته على أهمية الامتثال لكلمة الجمهور.

fatima منذ 7 سنوات

يكفي من التسويق للعهر والدعارة