بن عبد الله: حلفاؤنا طلبوا منا ترشيح أوعمو والحسم سيكون اليوم

11 أكتوبر 2015 - 16:16

قال نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية في اتصال مع موقع اليوم 24 إن حزب التقدم والاشتراكية لم يطلب من أحزاب الأغلبية ترشيح عبد اللطيف أوعمو، القيادي في PPS لرئاسة مجلس المستشارين.

وأوضح نبيل بن عبد الله أن حزبي التجمع الوطني للأحرار والعدالة والتنمية اقترحا ترشيح عبد اللطيف أوعمو ودعمه في انتخابات مجلس المستشارين.

ونفى نبيل بن عبد الله أن يكون زعماء أحزاب الأغلبية قد تداولوا في أسماء أخرى، بالإضافة إلى عبد اللطيف أوعمو، مبرزا أنه الاسم الوحيد الذي تم التداول فيه. وأضاف بن عبد الله أن زعماء أحزاب الأغلبية سيحسمون مساء اليوم في ترشيح أوعمو من عدمه.

وكان مصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قد دشن جولة من اللقاءات مع الأمناء العامين للأحزاب السياسية لتقديم مرشح الحزب، حكيم بنشماس، حيث التقى مساء أمس السبت بعبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، كما التقى صباح اليوم الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بن عبد الله.

من جهته، التقى عبد الصمد قيوح، مرشح حزب الاستقلال، عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية صباح اليوم، لإطلاعه على ترشيحه ومناقشة إمكانية دعمه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Samira منذ 6 سنوات

MR LES ÉLECTIONS N'EST A L'ORDRE DU JOUR PARLEZ. D'AUTRES CHOSES SVP