الفاتيحي لليوم 24: سنصوت على قيوح ولن ننحاز للتحكم

13 أكتوبر 2015 - 12:48

قال عبد الحميد الفاتيحي، الكاتب العام للفدرالية الديمقراطية للشغل التابعة لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إن مستشاري حزب الوردة سيصوتون اليوم على عبد الصمد قيوح، مرشح حزب الاستقلال في انتخابات رئيس مجلس المستشارين.

وأوضح الفاتيحي أن هناك تحالفا استراتجيا واضحا بين الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وحزب الاستقلال.

وحول الموقف الذي سيتم اتخاذه في الدور الثاني، قال الفاتيحي إنهم يتمنون فوز قيوح في الدور الأول حتى لا يكون هناك أي حرج مع أحد،”لكن في كل الحالات لن ننحاز إلى التحكم”، يقول الفاتيحي.

يذكر أن حزب الاتحاد الاشتراكي حصل في انتخابات مجلس المستشارين على خمسة مقاعد، إضافة إلى مقعد واحد حصلت عليه الفدرالية الديمقراطية للشغل.

ويرتقب أن تكون المنافسة حادة اليوم بين ثلاث مرشحين، حيث انقسمت أحزاب المعارضة وقدمت مرشحين هما حكيم بنشماس عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد الصمد قيوح، عن حزب الاستقلال، فيما اختارت أحزاب الأغلبية أن تقدم مرشحا وحيدا هو عبد اللطيف أوعمو، القيادي في حزب التقدم والاشتراكية.

 

 

 

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نعيم منذ 7 سنوات

بالنظر الى من يتواجد و من سيتواجد في قبتي البرلمان،نعترف بانكم كلكم رؤساء و اشكالية هناك. و الاحسن هو التناوب بين جميع الاعضاء،لان فيه عمق الديمقراطية. هذا كلام قبل ان تصوتوا على قانون اغلاق ابواب الصحافة،و الاعتما فقط على القنوات التلفزية. و المطلب الوحيد هو ان نزكي ما قالته المغنية المصرية المزيد من الافلام الاباحية، و قد اصابت لاننا شعوب الاباحة الجنسية .......