رشيد العلالي: كيف لي أن أعرف أن يونس بني ملال "نصاب محتال"؟

14 أكتوبر 2015 - 14:06

يواصل « نجم الويب » المعروف بـ »يونس بني ملال » إثارة الجدل، خصوصا بعد أن اتضح أنه مطلوب لدى العدالة بموجب مذكرة بحث وطنية صادرة عن الضابطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لابن سليمان، بعد مشاركته في برنامج « رشيد شو »، الذي تبثه القناة الثانية.

رشيد العلالي، مقدم البرنامج، أكد في حديث مع « اليوم24″، أنه لم يكن يعلم بأن يونس بني ملال، الذي سجل معه حلقة، رفقة ضيوف آخرين برسم الموسم الجديد، مطلوب للعدالة في قضايا نصب واحتيال.

[related_posts]

وتساءل العلالي: « كيف لي أن أعرف أن يونس مطلوب للعدالة؟ »، مؤكدا أنه لا يعلم بتفاصيل بث أو إلغاء الحلقة إلى الآن، مشددا أن ضيفه المشتبه فيه شارك بصفته أحد « نجوم الويب »، إلى جانب كل من الفكاهي « إيكو » و »علال القادوس » ونزيل سابق بمركز حماية الطفولة المعروف بـ »الكونجي ».

ويذكر أن « يونس بني ملالي » موضوع مذكرة بحث وطنية، رفقة عائلته، بتهمة النصب على مجموعة من الأسر ببن سليمان صيف 2012.

ومن بين ضحايا العائلة مديرة مؤسسة تعليمية، نصبوا عليها في أربعة ملايين سنتيم، قبل أن يسرقوا 12 مليونا وأربعة جلاليب نسائية وغطاءين صوفيين من داخل منزلها.

كما نصب المشتبه فيهم على تاجر بالحي الحسني في مبلغ 3000 درهم، وبائع للدجاج في 900 درهم، بالإضافة إلى مجموعة من النساء بعدة أحياء بالمدينة.

كما تتهم والدة المعني، بحسب المصدر ذاته، بخطبة الفتيات لشقيق يونس بني ملال، الذي يغرر بهن ويغتصبهن ومبالغ مالية، لكن الضحايا غالبا ما كن يتحاشين تسجيل شكايات في هذا الموضوع.

كلمات دلالية

اليوم24 دوزيم رشيد شو
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Mowatine منذ 8 سنوات

hhhh, fin kan ofin wala

بنت بوركون منذ 8 سنوات

الله. يرحم ايام ما كان رشيد العلالي حاط طابلةديال سيديات حدا عبد السلام مول الحانوت ف بوركون غي ف2002/2003

حزينة على الوضع :( منذ 8 سنوات

Rachid khafif dil o dam o ntoma ila makayjikomch haka y3ni lafot dyal l3abasa dyalkom hhhhhhhhhhh :D

حزينة على الوضع :( منذ 8 سنوات

Ah kighadi ydir y3raf bli hwa mojrim???? Wach kayen chi nassab kay7adet nas 3la nasb dyalo o fday7o? Wach fach kan 7or tali9 nas ghadi tji ghi haka o t3raf bli hwa nassab???? Ntoma rakom normal f39alkom wla kifach?????!!!!!

مغربي حر منذ 8 سنوات

أش هذا التخريبق ؟ مدكرة بحث وطنية و عائلة ديالو و الوالدة ديالو أش هذا الروينة...ما دمت في المغرب فلا تستغرب ...على العموم الحقيقة ستظهر عاجلا أم أجلا

محمد البوزيدي منذ 8 سنوات

أساسا هذا العلالي ثقيل الظل غير موفق في ميدان التنشيط، ثقافته محدودة ورغم ذلك تراه في برامج متعددة بمناسبة وبدون مناسبة لم يبق في المغرب الا هذا العبقري الموهوب؟

لهبال منذ 8 سنوات

هاكاواااا على كيف لي ان اعرف ..... عدر اقبح من زلة. لوكان غير سكوتي. احسن غريب برنامج يتتبعه الملايين لا يختار ضيوفه بعناية. لكن العيب ليس فيك بل في اللذين يتتبعون برنامجك الوسخ.

التالي