أداء متوسط للمحترفين المغاربة في الليغا

20 أكتوبر 2015 - 06:00

كما هي العادة في الجولات السابقة دخل الدولي المغربي ولاعب خط هجوم لا بالماس، نبيل الزهر، في الـ30 دقيقة الأخيرة مكان المهاجم “إيمي” في مقابلة اول أمس الأحد التي جمعت الفريق الكناري بالفريق المدريدي خيتافي، برسم الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الأول، إذ مني أصدقاء نبيل الزهر بهزيمة قاسية بنتيجة 4 مقابل 0 بمدريد.

وحسب صحيفة ” الماركا” المتخصصة في الشأن الرياضي، فإن المغربي نبيل الزهر لم يقدم الإضافة المنتظرة إذ فقد 5 كرات، في حين استرجع كرة واحدة، في حين وجه تسديدة واحدة إلى المرمى. المصدر ذاته أشار إلى أن الزهر لم يسجل أي هدف في الـ6 مباريات التي شارك فيها كبديل مع فريق لاس بالماس.

من جهة، لم يستطع المدافع المغربي فيصل فضال  منع أصدقاء النجم البرتغالي رونالدو من تحقيق فوز عريض على ملعب بيرنابيو مساء يوم السبت الماضي، بحيث تلقى شباك ليفانتي 3 أهداف نظيفة، إلا أن المستوى الذي ظهر به فضال يبقى متوسطا في ظل اللاعبين الكبار الذين يلعبون في صفوف الفريق الملكي. في نفس الساق، لعب فضال المقابلة بأكملها ونال البطاقة الصفراء، في حين قام بتسديد واحدة تجاه مرمى الخصم، وخسر أربع كرات واسترجع سبع كرات. يذكر أن فضال شارك في 7 مقابلات كلاعب رسمي مع ليفانتي.

من جهة ثانية، شارك الدولي المغربي عدنان تغدويني لمدة 25 دقيقة كبديل في المقابلة التي جمعت بين فريق مالقة وفريق فالينسا على أرضية ملعب هذا الأخير، وهي المقابلة التي انهزم فيها أصدقاء المغربي تغدويني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.  وتعتبر هذه المقابلة هي السادسة التي يشارك فيها الدولي المغربي مع الفريق الأندلسي في الجولات الـ8 التي عرفها الدوري الإسباني الأول إلى حد الساعة، بحيث دخل في 5 مقابلات كبديل ورسمي في واحدة.

من جهة أخرى، دخل الدولي المغربي فيصل فجر طرسمي مع فريقه ديبورتيفو لكورونيا في المقابلة، التي استضاف فيها العنيد بيلباو، وهي المقابلة التي انتهت بنتيجة التعادل 2-2 لكل فريق.

وعلى طول الـ90 دقيقة ظهر فجر بمستوى متوسط على الرغم من انه أضاع 9 كرات واسترجع 3 كرات فقط. يذكر أن فيصل فجر شارك إلى حد الساعة في جميع الجولات الـ8 التي أجريت في الليغا، سجل فيها هدفين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *