"تلاميذ الاستعطاف" يحتجون على مدير ثانوية للعودة لمقاعد الدراسة -فيديو

21 أكتوبر 2015 - 11:22

بعد أن رفض مدير ثانوية بمكناس قبول طلبات الاستعطاف التي تقدم بها عدد من التلاميذ، من اجل العودة إلى الدراسة بعد انقطاعهم أو فصلهم، نظم التلاميذ المعنيون رفقة أولياء أمورهم وقفة احتجاجية أمام المؤسسة التعليمية المعنية حتى يتم التراجع عن القرار الذي يعتبرونه “مجحفا”.

وحسب الفيديو، الذي يوثق للوقفة الاحتجاجية، صباح يوم أمس الثلاثاء، فإن التلاميذ وآباءهم طالبوا مدير ثانوية السلام التأهيلية بسيدي بوزكري بمكناس، بمنحهم فرصة للعودة مقاعد الدراسة، أي ما يعني قبول الاستعطافات، حتى لا يؤول مصيرهم إلى الشارع حيث الإدمان والجريمة.

واتهم أحد التلاميذ المتضررين، مدير المؤسسة بكونه السبب في حرمانهم من الاستعطاف، وأنه عقد لقاءات دون حضور مجموعة من الأساتذة الذين يعرفونهم عن قرب، واكتفى بآخرين وافقوه الرأي بإيقاف مسيرتهم الدراسية.

 

[youtube id=”LH2EhK0o_lM”]

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مصطفى منذ 8 سنوات

إن مدير الثانوية طبق القانون نفد المدكرات الوزارية والاستعطاف تم تحت شروط حددتها مجالس المؤسسة طبقا للقانون المعمول به فإدا أردتم إلغاء مجالس المؤسسة فهذا ضرب للمدكرات الوزارية وللقانون فهذا من العبث والاستهتار وبدلك فأنتم تغردون خارج السرب

soufyan منذ 8 سنوات

مدير تانوية السلام يذهب بسياسة معاكسة لسياسة الماك محمد السادس نصره وأطال الله عمره لذا نطالب من الوزير المسؤول إتخاد إجراء قاصي في حق هذا المدير الكتاتوري الذي له سياسة ماكسة للدولة المغربية وأخيرا عاش الملك

التالي