الحداوي: "هذه حقيقة الخلاف مع صابر والوكيلي في حفل تكريم حجي"

27 أكتوبر 2015 - 15:45

أوضح مصطفى الحداوي، مدرب نجوم العالم في المباراة التكريمية للدولي السابق مصطفى حجي، أنه تناسلت مجموعة من الإشاعات والتأويلات بخصوص خلافه مع كل من عبد الإله صابر وعبد الرحيم الوكيلي ليلة التكريم.

وكشف الحداوي في حديثه مع ” اليوم 24″ حقيقة ما وقع قائلا” حددت تشكيلة اللاعبين الرسميين رفقة حجي وكان الدولي السابق عبد الإله صابر مقررا أن يشارك منذ البداية، غير أن حجي طلب مني إقحام ابنه زكرياء بما أن اليوم هو عرسه حتى تكتمل فرحته باللعب إلى جوار ابنه، وهو ما جعلنا نجري تغييرا ونضع صابر في دكة الاحتياط”.

وأضاف” التغيير لم يعجب صابر وعبر عن غضبه وقرر اللعب مع الفريق الآخر، الحفل هو لتكريم حجي ولا يهم من يدخل أولا بقدر ما تهم المشاركة، وبدوري لم أكن أرغب في المشاركة بسبب إصابتي غير أن حجي طالبني باللعب وهذا سبب ظهوري كأساسي”.

وبخصوص الخلاف مع الدولي السابق عبد الرحيم الوكيلي، قال الحداوي” لقد توجه نحوي اللاعب الوكيلي وقال لي إنه لم يجد غرفة بالفندق وقلت له إنني لست مسؤولا عن التنظيم وهناك شركة مكلفة بالمهمة، كما قال لي إنه لم يجد اسمه وأنه أحسن من مجموعة من اللاعبين وهو ما أغضبني”.

وتابع الحداوي قائلا” المباراة التكريمية يشارك فيها عدد محدد من اللاعبين ولا يمكن إشراك 400 لاعب، والمهم في الأمر هو اقتسام الفرحة والاحتفاء بواحد من رموز كرة القدم الوطنية”.

وفي معرض رده عن سؤال لـ ” اليوم 24″ عن الانتقادات التي وجهها البعض بخصوص تواجد عز الدين اعمارة في دكة الاحتياط، أجاب” عمارة صديق حجي ومقرب منه بشكل كبير وهو من وجه له الدعوة، فضلا عن كونه كان لاعبا لفريق مونبوليي ومسير سابق، وكان أحد المساهمين في الثلاثية التاريخية لفريق المغرب الفاسي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.