هذه وعود رئيس الجيش ومطالب جماهير العاصمة

31 أكتوبر 2015 - 13:27

شدد الرئيس المنتدب لفريق الجيش الملكي الأيوبي على ضرورة أن تكون المرحلة التي يجتازها الفريق سحابة صيف عابرة، معترفا بكون الظرفية صعبة وحساسة تتطلب تظافر المجهودات كل من موقعه الخاص.
ووعد الأيوبي، خلال اجتماعه باحدى الفضاءات المجاورة للمركز الرياضي العسكري بالمعمورة، بحضور الكاتب العام محمد مفيد وسعيد العلواني بالعربي بلاليج، رئيس جمعية جمهور العاصمة، ومصطفى قبلي كاتبها العام ( وعد) ببذل المزيد من الجهود، ومشددا على كون التحدي كبير.
وقال الأيوبي، وفق بلاغ لجمعية جمهور العاصمة توصل « اليوم 24″بنسخة منه، أنه بصدد العمل على منظومة وخطة عمل سيشارك فيها الجميع، مبرزا أن من تضايق منها فما عليه سوى الرحيل.
من جهتها، طالبت جمعية جمهور العاصمة المناصرة للفريق العسكري، بضرورة تفعيل لجنة التواصل وألا يكون دورها موسميا، مع الدعوة إلى استحضار البعد التضامني والانفتاح على الجمهور واسناد مهمة التنقيب وجلب اللاعبين إلى لجنة تقنية مختصة.
وطالبت الجمعية بالاهتمام بمراكز التكوين وإعطاء الأولوية لأبناء المدرسة، والتركيز على لجنة الأخلاقيات وإعادة النظر في الطاقم الطبي، مع التشديد على ضرورة التزام الرئيس بحضور المباريات والمواكبة اليومية وتحفيز اللاعبين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي