أزيد من 4 ملايين مغربي تفاعلوا مع البرنامج الاجتماعي المؤثر "مي لحبيبة"

01 نوفمبر 2015 - 18:15

تفاعل أزيد من أربعة ملايين مغربي مع البرنامج الاجتماعي المؤثر “مي لحبيبة”، والذي يبث على القناة الثانية. وكشف تقرير جديد لمؤسسة ماروك متري، المتخصصة في قياس نسب المشاهدة في المغرب، أن البرامج الاجتماعية تستأثر باهتمام المشاهد المغربي، حيث شاهد برنامج “مي لحبيبة”، الذي يبث على القناة الثانية، كل يوم اثنين، أزيد من أربعة ملايين و200 ألف مشاهد، فيما شاهد نحو ثلاثة ملايين و800 ألف مشاهد البرنامج الشهري “تحقيق”.

ويقدم برنامج “لحبية مي” قصصا واقعية ومثيرة في حياة أمهات يعشن الوحدة والانكسار النفسي، داخل دور المسنين، وبثت القناة الثانية الحلقة الثالثة من البرنامج قصة معاناة “مي غضيفة”، نزيلة دار المسنين بقلعة السراغنة وكيف رفضت زوجات أبنائها أن تعيش معهن، لتجد نفسها في آخر أيامها نزيلة بدار المسنين بعد أن تنكر لها أقرب المقربين لها.

من جهة أخرى، تواصل المسلسلات المدبلجة تربعها على صدارة البرامج الأكثر مشاهدة على “دوزيم”، حيث بحسب تقرير ماروك متري الأخير، فقد شاهد مسلسل سامحيني أزيد من 5 ملايين و400 ألف مشاهد، كما شاهد نحو 3 ملايين و900 ألف مشاهد مسلسل “ثمن الحب”.

وبخصوص القناة الأولى، فنشرة الأخبار الرئيسية، وأحوال الطقس، تستأثران باهتمام المشاهد المغربي، حيث شاهد نشرة، يوم الثلاثاء الماضي أزيد من مليونين و600 ألف مشاهد، أما أحوال الطقس، في اليوم ذاته، تابعها نحو مليونين ونصف مليون مشاهد.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.