5 أبطال مغاربة في الكيغ بوكسينغ "حرگوا" في صربيا!

03 نوفمبر 2015 - 13:55

فر خمسة أبطال مغاربة، ينتمون إلى المنتخب الوطني للكيغ بوكسينغ في صربيا أملا في مواصلة المسار، بشكل غير قانوني، إلى ألمانيا صباح أول أمس الأحد بعدما حلوا في بلغراد للمشاركة في بطولة العالم لرياضات الكيك بوكسينغ، والمواي طاي، والصافات والرياضات المماثلة، التي احتضنت أطوارها العاصمة الصربية ما بين 24 أكتوبر، وفاتح نونبر الجاري.

وكشف مصدر جامعي في حديثه مع « اليوم 24″ أن الأمر يتعلق بأبطال من عصبة الريف وتحديدا مدينة الناظور، ويتعلق الأمر بكل من حميد باعراب، وكمال أوسطي، ومحمد الموخ، ورياض أزواغ و حمزة الصغير.

وشدد المصدر ذاته على كون الوفد المغربي بصربيا عمد إلى إخبار سفير المملكة للقيام بالإجراءات اللازمة، وهي الخطوة ذاتها التي قال إنه تم القيام بها عقب العودة إلى المغرب من خلال إخطار شرطة الحدود بهروب الأبطال المغاربة.

وأكد المتحدث نفسه أن  » الهروب الجماعي » كان منسقا ومتفقا عليه بشكل مسبق مع أحد أقارب واحد من الأبطال، والذي يقطن في ألمانيا، مبرزا في السياق ذاته أن صعوبات ستعترض الفارين نتيجة موجة الصقيع، التي تشهدها صربيا، فضلا عن إغلاق الحدود مع ألمانيا نتيجة تدفق المهاجرين السوريين.

وأكد المصدر ذاته في ختام حديثه أن الأبطال المغاربة المشاركين في البطولة العالمية حصلوا على تأشيرة جماعية لدخول الأراضي الصربية، لكنها كانت محلية ولا تخول لحاملها دخول الأراضي الأوربية، ما يعني أن الأبطال الفارين سيكونون مجبرين على الهجرة سرا إلى ألمانيا.

كلمات دلالية

المنتخب الوطني
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

faouzi منذ 8 سنوات

شكرا اخي هاذا ما اضنه هاذا تمييز بين هذا و ذاك هنالك ابطال اخرون لن نسمع عنهم حتى اتمنى لهم التوفيق

faouzi منذ 8 سنوات

راه هادو هما الابطال ديال بصح الله اوفقهم

عبد القادر منذ 8 سنوات

حتى قط مكيهرب من دار العرس الجامعة بغات غير تفوح بإنجازات واهية على حساب الابطال

مغربي حر منذ 8 سنوات

هل علم أولياء أمرهم بالأمر ، أعني المسؤولين عن الرعية في المغرب ....عندما يفر الابطال من البلد فهذا يعني أن الأمور لا تسير بخير ....أتقوا الله في أبنائكم

شاصي منذ 8 سنوات

رجال و نص اتمنا لهم التوفيق فهم لم يطلبو كريمة او صدقة هما باغين التيقاااااااار

مراد الناظوري منذ 8 سنوات

طه الصغير وليس حمزة الصغير من الدار البيضاء وليس من الناظور ، على الجامعة الرحيل هي التي تتحمل المسؤولية لأنها لم تولي إهتمام بالأبطال وهي التي تميز بينهم على سبيل المثال ربيعي وما قدم له من حفاوة الاستقبال و و و لماذا رياض أزواغ الذي فاز قبله ببطولة العالم بتايلاندا في غشت المنصرم لم يتكلم عنه أحد إعلاميا ولا جامعيا أليس هذا تمييز وإقصاء وحكرة ...أما في خصوص الأبطال فهم الان بألمانيا معززين مكرمين بدولة الحق و القانون فعلا

التالي