الخلفي ينسحب غاضبا من رقصة "الكدرة" بعد تلقيه "غرامة" 200 درهم!-فيديو

12 نوفمبر 2015 - 11:31

فوجئ مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، وهو يرقص على أنغام الطرب الحساني رفقة مجموعة من الصحافيين والمراسلين المحليين في سهرة فنية أقيمت بمناسبة افتتاح مهرجان العيون للفيلم الوثائقي حول التاريخ والثقافة، والمجال الصحراوي الحساني، مساء يوم الاثنين الماضي، بمحاولة أحد المحسوبين على نادي الصحافة بالصحراء وضع ورقة نقدية من فئة 200 درهم على صدره على غرار ما يتم مع “الشيخات” في الأعراس الشعبية.

الخلفي، اعتبر الأمر إهانة في حقه، حيث بدا غاضبا جدا،  قبل أن ينسحب من حفل “رقصة الكدرة”.

https://www.youtube.com/watch?v=NUmUDey-UCU

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مريمة منذ 6 سنوات

الله يهديكم من هاد البسالة دائما العناوين لا علاقة لها بمحتوى الموضوع ملينا منكم.

عمر المحايد منذ 6 سنوات

هذا يدل على أن الوير المحترم لا يقبل الرشوة لكن ما يؤسفني هو أنما كتب في العنوان والمقال كان كذبا فعلى ما يبدو أن الوزير لم ينسحب حتى انتهت الرقصة ولم يبدو أنه كان غاضبا ذلك أن الابتسامة كانت واضحة على محياه و أتأسف أن صحافتنا تنشر مثل هذه العناوين والمقالات الكاذبة .

محمد المازني منذ 6 سنوات

لا يظهر في الشريط أنه انسحب غاضبا بل إنه واصل الرقص و الابتسامة. و حتى عندما غادر حلقة الرقص شوهد يتبادل اطراف الحديث مع أحد الضيوف في حالة انشراح . ملاحظة : لست مع أو ضد.

outsider منذ 6 سنوات

عادي جدا مافيها والووو.. هي مجرد اعجاب وتشجيع للفرقة او للشيخة او الشيخ..او اي واحد من الضيوف ناض يشطح تنعلقوا ليه لفلوس ولكن الاخوانزية معقدين تيحرموا مابغاوا او تيحللوا مابغاو لبارح كانوا تيقولوا الرقص حرام واليوم ولاو يشطحوا ويردحوا..من رئيسهم بن كران وهاهو تلميذه المجتهد يقلده في الرقص والقعدة.. جا السيد بغا يكبر بيه ويغلق ليه زرقة ساعة دار راسو ماراضيش وهو ماكرهش يديرها في جيبو.. اوا لي فيه الفز تيقفز..الله يلعن اللي ما يحشم..

علي بن يوسف منذ 6 سنوات

لم ألاحظ ما يدل على الإهانة كما أنك لا يمكن التحكم في أفعال الناس المهم رد الفعل الوزير كان حضاريا وفي الوقت المناسب. كما أن الانسحاب لم يكن وليد التصرف بل جاء بعد ذلك علي.ب