هولاند يوشح مكلفا بالاتصالات سبق أن ترك محمد سادس ينتظر على الهاتف!

12 نوفمبر 2015 - 20:30

وشح الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، أول أمس الثلاثاء، عددا من المسؤولين في قصر الاليزيه، من بينهم المكلف بتحويل الاتصالات داخل القصر خلال الليل، والذي حكى في حديث مع « لوبارزيان » قصة تركه الملك محمد السادس ينتظر على السماعة، ظنا منه أن شخصا ينتحل صفته.

وقال جيرارد دوبواسي، أن « تحويل المكالمات داخل قصر الايليزيه هو مدرسة من الصبر ». كما حكى المتحدث نفسه، أنه غالبا ما يتوصل بمكالمات من أناس هدفهم السخرية والضحك، وهو ما جعله خلال احتفالات رأس السنة يترك الملك محمد السادس على الخط في الانتظار، ظنا منه أنه شخص يمازحه.

الملك محمد السادس طلب الحديث مع الرئيس الفرنسي مباشرة، ولأن الملك كان يتحدث من رقم هاتف جديد غير المسجل على لائحة الهواتف في القصر الايليزيه، ظل ينتظر ويستمع إلى الموسيقى إلى حين التأكد من هويته، قبل أن يقول الملك للمكلف بالاتصالات « هل ظننت أن الأمر مزحة »، يقول جيرارد في حديثه مع المصدر نفسه.

وتم توشيح المكلف بتحويل الاتصالات بوسام جوثة الشرف، اعترافا بمجهوداته التي قام بها خلال ال25 سنة، ولاعتباره واحدا من بين « الأيادي الصغيرة » غير المرئية، لكن « لا غنى عنها في حسن سير عمل شؤون الدولة » حسب ما جاء « لو بارزيان ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

من السعودية منذ 8 سنوات

بالفعل صدقتي أستاذة مواطنة فلقد وجدت رابط هذا الخبر على موقع تويتر وفهمت مثلك تماما حتى قرأت الخبر هنا ففهمت التفاصيل وأنها على غير مايوحي العنوان ،أطن هذه مشكلة تخريرية هامة ينبغي العناية بها

مغربي منذ 8 سنوات

كلام معقول العنوان لا علاقة

مواطنة منذ 8 سنوات

ااحيانا يوحي العنوان بشيء غير الذي في الموضوع،اللي قرى العنوان يحسابو انه تعمد يخلي الملك ينتظر،وانه لايستحق هذا التوشيح اما الحقيقة هي عكس ذلك،هو دار خدمتو ولازم يتاكد من المتصل ما فيها حتى شي مشكلة ،وهو فعلا يستحق التوشيح لانه قام بدورو كما يجب ،ولا احنا عزيز علينا الوجهيات واظن حتى الملك تفهم الوضعية وما قال والو وهذه ااجراءت ضرورية

التالي