أفراد عصابة سرقوا محلا وبعد ساعة اعتقلوا بممارسة الشذوذ ببن سليمان

24 نوفمبر 2015 - 10:10

أحالت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية لأمن بان سليمان، السبت الماضي، على الوكيل العام باستئنافية بالبيضاء، أفراد عصابة إجرامية متهمين بالسرقة بالعنف وممارسة الشذوذ.

وقد أوقفت المصالح الأمنية، بحسب يومية “الصباح”، زعيم العصابة متلبسا بممارسة الشذوذ مع أحد أفرادها بعد ساعة من ضلوعهم في سرقة محل تجاري، حيث تمكن المشتبه فيهم من الاستيلاء على مبلغ مالي قدر بـ1500 درهم، وكمية من المواد الغذائية، قبل أن يغادروا المحل، بعد أن أشبعوا صاحبه ضربا.

واستغل المشتبه فيهم انشغال الأمن بحريق نشب بسوق للمتلاشيات وهاجموا صاحب المحل.

ومباشرة فتحت المصالح الأمنية تحقيقا انتهى بالتعرف على أحد المشتبه فيهم بناء على أوصافه، فقامت المصالح الأمنية بحملة أمنية مكنت من ضبط اثنين من أفراد العصابة وهما في وضع جنسي شاذ، حيث تم ضبط زعيم العصابة البالغ من العمر 36 سنة، يقطن بمنطقة بوشويطينة من ذوي السوابق العدلية في الاغتصاب والسرقة بالعنف، وهو يمارس الجنس على شريكه البالغ من العمر 52 سنة، حيث تم العثور عليهما وهما عاريان.

 

ولم تجد الشرطة رفقة المتهمين شريكهما الثالث. واقتيد الموقوفان إلى مقر المنطقة الأمنية، واستمع إليهما في محضر رسمي، حيث اعترفا بالمنسوب إليهما، وأدبيا بهوية شريكهما والذي كان لا يزال يحتفظ بالمبلغ المسروق، ليتم اعتقاله هو الآخر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطنة منذ 6 سنوات

قال الرسول صلى الله عليه وسلم:ان لم تستح فافعل ما شءت،اش غتتوقع من ناس بحال هادو،راه اللي ارتكب منكر او معصية ممكن يرتكب كلشي،اللهم لا تهلكنابما فعل السفهاء منا