بشرى سارة للزاكي بادو بعد عودة الشماخ رسميا إلى الميادين

25 نوفمبر 2015 - 10:57

عاد الدولي المغربي مروان الشماخ رسميا إلى الميادين بعد غياب طويل بسبب الإصابة، التي أبعدته عن فريقه كريستال بلاس الإنجليزي لمدة قاربت الستة أشهر.

الشماخ شارك، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعت ناديه بساندرلند، وذلك برسم الأسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز هذا الأخير بهدف نظيف.

ويشار إلى أن بادو الزاكي سبق له الحديث عن إمكانية إعادة الشماخ إلى المنتخب، إن استرجع  التنافسية مع كريستال بالاس، نظرا إلى الخبرة الكبيرة التي راكمها اللاعب السابق لبوردو الفرنسي.

مروان الشماخ الذي ترك بصمة مؤثرة مع أسود الأطلس خلال كأس إفريقيا تونس 2004، يحظى بمكانة كبيرة لذا الجماهير المغربية، على الرغم من أن بريقه خفت بشكل واضح بعد التحاقه بالدوري الإنجليزي.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

بابا ادريس منذ 6 سنوات

الشماخ يحظى بثقة الزاكي اما الجماهير المغربية فكل ما تعرفه عنه هو السهرات الماجنةوالخمر والشيشةوالعربدةولم يعد يعتمد عليه اي مدرب بسبب سلوكاته المشينة و تواضع مستواه. لكن نظرا للصداقة التي تربطة بالزاكي فهو ينادي عليه نكاية في المغاربة.والكل يعرف ان الزاكي اناني و عنيد وان كانت له مشكلة مع احد اللاعبين فلن ينادي عليه ولا على من يدعمه والنتيجة هي عدم تمكنه من ايجاد تشكيلة رسمية منسجمة تصنع الحدث.وكل ما نجح فيه هو جمع المال وخلق الفرقة بين اللاعبين الذين ندم بعضهم باللعب للمنتخب الوطني يع