عاجل.. مقتل 6 أشخاص في حادثة سير مروعة بين بركان والناظور

01 ديسمبر 2015 - 00:05

لقي 5 أشخاص كانوا على متن سيارة أجرة، إلى جانب السائق، مصرعهم، مساء اليوم الاثنين، نتيجة حادثة سير مروعة وقعت بالمقطع الطرقي الرابط بين بركان وزايو.

وذكر بعض المصادر ل”اليوم24″ أن سيارة الأجرة هوت بإحدى القناطر، وأن السائق لم ينتبه إلى الأشغال الجارية بهذه النقطة بسبب غياب الإنارة وإشارات تشوير تنبه لوجود الأشغال.

وتجدر الإشارة الى أن الطريق المذكورة تعرف أشغال تثنية منذ مدة، ويواجه مستعملوها في الوقت الراهن عدة مشاكل مرتبطة أساسا بغياب علامات التشوير التي تشير إلى وجود بعض الإنحرافات.

من أمام مستودع الأموات ببركان

كلمات دلالية

بركان حادثة سير
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

omar oujda al maghrib al habib منذ 8 سنوات

quelle horreur!!!au manque de reponsabilité des responsables locaux ,s'ajoute celle des chefs de chantier et de l'entrepreneur!!depuis longtemps les citoyens souffraient de ce grand probleme dangereux ! et voila o'u on ai maintenant!mais que faut il faire enver ces creatures qui n'ont aucun respect pour la vie comme les terroristes d'ailleurs,dans un pays o'u regne la corruption face à une justice qui ne possede que le nom!

عبد الرحمان منذ 8 سنوات

كلام صحيح. لا حول و لا قوة الا بالله. ان لله و ان اليه راجعون. ماتوا مساكن. كلام صحيح و اشارات التشوير منعدمة و بعض الاحيان يصعب معرفة و جود محاور و مفترقات طرق خاصة في الليل. و هذا و يجب التنويه ايضا الى السرعة المفرطة التي يسبر بها البعض خاصة عي هاته الطريق.

التالي