"الصدفة" تفضح عجوزا سبعينيا اغتصب رضيعا عمره سنة ونصف أكثر من مرة

05 ديسمبر 2015 - 13:45

اهتزت منطقة حي السبع في الدار البيضاء على وقع جريمة اعتداء جنسي بشعة، حيث قام شخص في السبعين من العمر باغتصاب رضيع لا يتجاوز عمره 18 شهرا.

وتعود تفاصيل الجريمة البشعة، حسب المعلومات المتوفرة، إلى منتصف الأسبوع الماضي، حين اكتشاف جارة العائلة بالصدفة لكدمات على مؤخرة الرضيع، وأمام غياب الأم التي كانت في العمل، قامت الجارة بنقل الطفل إلى المستشفى للحصول على إجابات شافية لأسباب الازرراق.

وكشفت الفحوصات الطبية أن الرضيع البالغ من العمر سنة ونصف تعرض لاعتداء جنسي من الدبر لأكثر من مرة، من قبل المتهم الذي يوجد حاليا في السجن.

من جهة ثانية، طالبت جمعيات المجتمع المدني، المتمثلة في الجمعية المغربية لحقوق الانسان، والمركز المغربي لحقوق الانسان، من وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف في الدار البيضاء بضرورة وضع الرضيع تحت رعاية إحدى المؤسسات الاجتماعية، لكون الأم المطلقة تكون أغلب الوقت خارج المنزل، حيث تشتغل لإعالة ابنها الضحية وابنتها القاصر.

وفي الوقت التي تعاني الأم صدمة الاعتداء الجنسي على فلذة كبدها، عاد طليقها من الديار الأوربية، حيث يسعى جاهدا للحصول على حضانة ابنه الضحية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استيلو احمىر منذ 5 سنوات

ما قلتوش شنو كيقرب ليه هاد العجوز واش جدو؟؟؟ و هاد الجمعيات كيقتلو الميت و يمشيو فجنازتو...هادا هو الحل لي لقاو...يحرمو المرا من ولدها...هي اشنو ذنبها كون ما كنتو كدافعو على حياة المجرمين لي خاصهم يموتو كون داك العجوز ما قدر يقيسو حيث غيخاف على روحو و لكن نتوما دايرين العصا فالرويدة حيث هاد الجرائم هي سبب رزقكم الله ياخذ فيكم الحق هدمتو الاسر و خرجتو على الم0تمع الله ياخد فيكم الحق

7diio wladkm منذ 5 سنوات

haad chii bzzaf :-\

Stoph منذ 5 سنوات

la7awla wala 9ota iila billah :-(

عبد الله منذ 5 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله .. أصبخت هذه الاخبار كثيرة و بوثيرة متسارعة. اذا صح الخبر فالامر عظيم عظيم. منك لله يا أيتها الجمعيات الحقوقية اذا كان شخص اغتصب طفولة متعددة و قتل و مازال يتمتع في السجن ينتظر لربما يطاله عفو في أحدى المناسبات. صحيح أن الله غفور رحيم لكن هذا قصاص "و لكم في القصاص حياة يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اولي الالباب " لا حول ولا قوة الا بالله. شتتم العائلات و دافعتم عن المجرمين. الله ياخد فيكم الحق فاشلون في عائلاتهم يريدون اعادة بناء اسرنا ... لكن يكون البناء الا هكذا الزوجة في الشقاء و ليس العمل الزوج في الخارج تائه وراء المال و الخوف من المسؤولية و الطفل وحيد في مواجهة الذئاب.

التالي