اعتقال شاب قتل مغربية مقيمة بهولندا وأحرق جثتها لإخفاء معالم الجريمة

10 ديسمبر 2015 - 12:10

تمكن المركز القضائي للدرك الملكي بسطات، أول أمس الثلاثاء، من اعتقال المتهم بقتل امرأة وحرقها بدوار أولاد موسى دائرة البروج، إقيلم سطات.

وقد تم اعتقال المشتبه به تم في منطقة البرنوصي في الدارالبيضاء.

وجاء توقيف المشتبه فيه بعدما تأكد للمحققين أنه كان على معرفة مسبقة بالضحية التي تعيش في هولندا، وأنه لديها منزل في منطقة البرنوصي في الدارالبيضاء حيث تم اعتقاله.

وأظهرت الأبحاث الأولية مع المعني بالأمر” س.غ”، المزداد عام 1986، أن والدته المنفصلة عن والده كانت تشتغل خادمة لدى أسرة الضحية، فيما كان هو يقوم بقضاء أغراضها الخاصة، واعترف بقتله الضحية “ع.ر”، البالغة من العمر حوالي 45 سنة، كاشفا أنه كان على علاقة غير شرعية بها.

وعن كيفية قتله الضحية، أوضح المشتبه فيه أنه يوم الخميس الماضي استقبلها في مطار محمد الخامس، من أجل اصطحابها إلى منزلها، وفي اليوم الموالي أخبرته برغبتها في اقتناء بقعة أرضية، فأكد لها أن هناك بقعة بدوار أولاد موسى، دائرة البروج، حيث يعيش والده، فطلب منها مرافقته لرؤيتها، وهناك عمل على قتلها وحرق جثتها لإخفاء معالمها.

وكان أحد المواطنين قد عثر على جثة الضحية متفحمة، فأخبر مصالح الدرك الملكي في البروج، التي انتقلت إلى مسرح الجريمة رفقة عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، التابع لسرية سطات، التي قامت بمعاينة الجثة ورفع البصمات مع أخذ مجموعة من العينات بمحيط مسرح الجريمة، وتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات.

كلمات دلالية

حرق سطات قتل
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي