الريحاني: شوطت الريوس باش نخلص لاكارط ديال الطوبيس

11 ديسمبر 2015 - 23:03

 

كشف رضوان الريحاني، مدافع فريق المولودية الوجدية، أنه اشتغل في فترة الطفولة، وذلك على غرار مجموعة من اللاعبين، الذين تحدث إليهم “اليوم 24” في السلسة اليومية، التي يستعرض من خلالها المهن التي زاولها الرياضيون المغاربة في فترة الصغر قبل احتراف الكرة.

وأوضح الريحاني أنه اشتغل في مهنة موسمية تنشط خلال عيد الأضحى، وقال “شوطت الريوس فالعيد الكبير.. وكسبت مبلغ 200 درهم سددت بها واجب الانخراط الشهري في حافلات النقل العمومي”.

الريحاني 1

وأضاف “لقد اشتغلت، أيضا، في بيع العصير.. كنت كنبيع العصير فراس الدرب فالعطلة الصيفية، وكنت كنربح بعض الدراهم تعينني على مصاريفي خلال فترة الدراسة”.

وقال الريحاني إن أول راتب شهري توصل به كان في حدود 1000 درهم من فريق الجيش الملكي، وكان يصرفه للتنقل من أجل المشاركة في الحصص التدريبية والتوجه من منزله صوب ملعب الأمل.

الريحاني 2

ولعب الريحاني، الذي يشغل مركز مدافع رفقة فريق المولودية الوجدية، لفرق الجيش الملكي، ووفاق بوزنيقة، وشباب قصبة تادلة والاتحاد البيضاوي، قبل أن يستقر به المقام بممثل منطقة الشرق، الذي حقق معه الصعود خلال الموسم الماضي إلى البطولة الاحترافية بعد مواسم قضاها في بطولة القسم الثاني.

الريحاني 4

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

khalil منذ 5 سنوات

Rihani inssane motawadi3e wa la3ibe mometaze kantmanaw nchofoh f al fari9e al watani

التالي