شقيقان يهزان طنجة بارتكابهما جريمة قتل مروعة بدافع الانتقام

11 ديسمبر 2015 - 20:15

أقدم شقيقان، مساء اليوم الجمعة، على إنهاء حياة شاب آخر بواسطة السلاح الأبيض، ووجها إليه طعنات في مختلف أنحاء جسمه أردته قتيلا، وذلك في حي المصلى بطنجة.

وعلم “اليوم24” أن سبب الجريمة يعود إلى خلاف وقع بين الأطراف الثلاثة قبل أيام، وذلك ما دفع الأخوين، وأحدهما قاصر، للتخطيط للانتقام منه.

ولفظ الضحية أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى، فيما فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في ملابسات الحادث، كما أطلقت حملة لإلقاء القبض على الجانيين وإحالتهما على أنظار النيابة العامة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mahamatehmeda منذ 5 سنوات

سبحان الله يارب غرج

داوان منذ 5 سنوات

صح

اعمار منذ 5 سنوات

يا بشر عذه الصحيفة لماذا تنشرون صورة الدم والخناجر المدمية انكم مجرمون اكبر من المجرمين الذين تتحدثون عنهم وعليكم اللعنة انكم تقتلون الاحساس الانساني وتنشرون التطبيع مع الجريمة هل انتم ساديون ام يا ترى تظنون ان اثارتكم هذه الصور ستزيد من الاشهار لعنة لعنة لعنة .... تصفحوا مواقع الاجناس الاخرى وسترون ان المواقع في هذا البلد الغارق في التخلف هو الوحيد الذي فيه مواقع وجراءد تصور الدماء بكل سادية وتشفى واصرار لعنة الله على المجرمين ومن يحتضنهم بالصور الدموية

مريم منذ 5 سنوات

سبحان الله كيف يقتل الانسان اخها بدم باردة سبحان الله لا يخفون من الله عزوجل االه يهدي شبابنا وااله يرحم جميع المسلمين

المهم منذ 5 سنوات

مدينة طنجة أصبحت من أكبر المدن المغربية إجراما ،لقد أفسدوا جمال هذه المدينة التي كانت تعتبر من أحسن المدن المغربية ،اسأل الله عز و جل ان يهدي شبابها و شباب جميع المغاربة ان شاء الله

التالي