بودريقة يهاجم صحفي بكلام نابي ورابطة الصحافيين تعلن تضامنها

11 ديسمبر 2015 - 23:34

أعلنت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تضامنها  مع التلزمنا الصحفي أحمد نعيم، جراء الهجوم الذي تعرض له من طرف محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي والعضو الجامعي.

وقالت الرابطة، في بيان تضامني توصل “اليوم 24″ بنسخة منه، إنها تستنكر، وبشدة، ما تعرض له الزميل أحمد نعيم من يومية ” الصباح” من كلام وصفته ب”الناب والفاحش” من طرف رئيس الرجاء بودريقة عبر رسالة نصية “sms”.
وشددت الرابطة على كون الهجوم مدان أخلاقيا وتربويا، مبرزة في السياق ذاته أنه استعملت فيه كلمات نابية وساقطة تبعث على الاشمئزاز والخجل على خلفية مقال للزميل الصحفي.
وكشفت الرابطة أنه بمجرد نشر الصحفي لخبر يتعلق بصدور حكم قضائي استعجالي يقضي بالحجز على الحساب البنكي لمدرسة الرجاء وحافلة الفريق عمد بودريقة إلى شن هجوم لفظي وغير مبرر على الزميل الصحفي.
وأكدت الرابطة أنها إذ تستنكر السب والشتم والتجريح والترهيب الذي تعرض له الصحفي، فإنها تحتفظ لنفسها بحقها في اتخاذ أي خطوة قانونية من شأنها إعادة الاعتبار وانصاف الصحفي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ahmed منذ 5 سنوات

Les journalistes en général doivent créer une entente intime entre eux ( cest a dire se respecter et se réunir ) pour se protéger contre les opportunistes qui veulent les humilier pour faire peur aux courageux qui font leur métier d'une manière impeccable et complète .Unissez vous pour nous informer car le public est avec vous

التالي