موندياليتو: هيروشيما يسيرعلى خطى الرجاء ويراهن على الإطاحة بمازيمبي

12 ديسمبر 2015 - 13:20

سيكون فريق هيروشيما الياباني مسلحا بعنصري الأرض والجمهور خلال المباراة القوية أمام مازيمبي الكونغولي غدا الأحد برسم دور الثمانية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم في اليابان.

ويدخل هيروشيما مباراة الاحد بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المباراة الافتتاحية للبطولة على أوكلاند سيتي النيوزلندي بهدفين نظيفين، وذلك على خطى فريق الرجاء الرياضي، الذي أعلن نفسه منافسا شرسا قبل موسمين وتمكن من الوصول للمباراة النهائية أمام بايرن ميونخ الألماني، في وقت كانت فيه جميع التوقعات تشير إلى إقصاء النسور الخضر في أول مباراة بالمنافسة العالمية.

ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لمازيمبي الذي توج قبل نحو شهر بلقب دوري أبطال آفريقيا على حساب اتحاد الجزائر.

وسبق لهيروشيما المشاركة في مونديال الأندية مرة واحدة من قبل في عام 2012، حيث فاز الفريق في الدور الأول على اوكلاند أيضا بهدف نظيف ثم خسر امام الأهلي المصري بالدور الثاني ثم فاز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في مباراة تحديد المركز الخامس.

اما مازيمبي فإنه على أعتاب المشاركة الثالثة له في مونديال الأندية بعد تجربته في عامي 2009 و2010 ولم تكلل رحلة مازيمبي في نسخة 2009 من البطولة بالنجاح، حيث خسر الفريق امام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي  ثم خسر امام أوكلاند سيتي النيوزلندي في مباراته الثانية بالبطولة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي