الشغب يعود إلى الواجهة واعتداءات على حافلات أنصار طنجة بسلا -صور

14 ديسمبر 2015 - 11:58

من جدبد عادت أحداث الشغب “غير المبرر” لتهدد مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بقسميها الأول والثاني، حيث تعرضت، أمس الأحد، حافلات أنصار فريق اتحاد طنجة للرشق بالحجارة من طرف مجموعة من مشجعي الجمعية السلاوية.

 

 

مشجعو طنجة يتعرضون للهجوم في سلا  الجماهير الطنجاوية التي تنقلت بأعداد كبيرة لمدينة سلا، وتحديدا ملعب أبوبكر عمار لتشجيع ناديها أمام “الكاك”، برسم منافسات الجولة 11، عاشت جحيما حقيقا بعد نهاية المباراة خلال طريق عودتها إلى عروس الشمال، بدءا من مضايقات قرب الملعب من طرف أنصار سلا، الذين اختاروا رد الدين، حسب تفسيرهم للزوار، على ما عاشوه من مضايقات الموسم الماضي في مباراة الجمعية والاتحاد.

مشجعو طنجة يتعرضون للهجوم في سلاوتم تكسير زجاج الحافلات، لكن لحسن الحظ لم تسجل إصابات خطيرة في صفوف الجماهير، في انتظار إصدار بيان رسمي عن الأحداث اللارياضية، من طرف فصيل “هيركوليس” ردا على ماعاشوه في مدينة سلا.

في المقابل لم يتم تسجيل أية مناوشات بين أنصار “الكاك” وطنجة خلال المباراة، على الرغم من الأعداد الكبيرة للجماهير، التي تنقلت إلى سلا لمساندة فريقها، في مباراة انتهت على إيقاع البياض بلا غالب ولامغلوب.

مشجعو طنجة يتعرضون للهجوم في سلا

كلمات دلالية

اليوم24
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي