"ANAPEC" تطلق خدمة بحث عن العمل للمهاجرين المقيمين في المغرب

15 ديسمبر 2015 - 22:59

بعد إعطاء الانطلاقة الرسمية لحملة تقديم مساعدات إنسانية للمهاجرين في وضعية هشة في المغرب، أعطى أنيس بيرو، الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، الانطلاقة لخدمة تساعد المهاجرين على البحث عن فرص للشغل.

ويتعلق الأمر بخدمة تهم البحث عن العمل، خاصة بالمهاجرين، أطلقتها وزارة بيرو، اليوم الثلاثاء، بشراكة مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات “ANAPEC” ، على أن تشمل المرحلة الأولى من هذه العملية وكالات الرباط، والدارالبيضاء، وطنجة، وفاس، ووجدة.

وتروم هذه الخدمة إدماج المهاجرين في برامج البحث والمرافقة للحصول على الشغل، في وقت ينتظر فيه إطلاق برنامج إدماج سوسيو مهني للنساء المهاجرات عبر التكوين المهني في إطار أسبوع المهاجرين في المغرب، والذي يمتد من 14 دجنبر الجاري إلى غاية الـ19 منه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Zineb el idrissi منذ 5 أشهر

اريد العثور على عمل في شركة

Nadia منذ 5 سنوات

Wayiyh khas wlad lblad homa lwalin ikhdmo kaynin chbab 9aryin rir chomage machi hchoma wlah ila 3ayb ikhdam lbrani

chriff Andaloussi منذ 5 سنوات

اللهم ان هذا منكر, فكل وزير يعمل للطاحة بالفرد المغربي ,انهم يفتشون عن الفتنة لهذا الشعب وكما تعلمون أن الفتنة أشد من القتل , فهل يمارسون كل شيء ضد ملكنا المفدى أم الثورة لهذا البلد الامين. فلازم على ملكنا أن يفيق من سباته ونحن وراه مجندين حتى يظهر الحق ويزهق الباطل. فهذا الوزير يهودي الاصل شوف اسمه بيروولا يريد الخير لالامة المغربية.

hamza منذ 5 سنوات

khdmo. wlad lblad b9aw gha l afari9a toma dironachi hel rah bzzf dyl drari li chadin lmaster w el ijaza w makhadaminche harak albarani

التالي