"سيدة نافذة" تصفع كولونيلا وتضرب رأسه بكعب حذائها بالقنيطرة

21 ديسمبر 2015 - 20:12

تابع العشرات من المواطنين بحي “لمدينة العليا” بالقنيطرة، الخميس الماضي، فصولا مثيرة من اعتداء سيدة نافذة تقود سيارة فاخرة على مسؤول بارز بالقيادة الجهوية للوقاية المدنية بسبب مخالفة مرورية.

وحسب إفادات شهود عيان ليومية “المساء”، فإن السيدة كانت تسوق سيارتها في الاتجاه الممنوع، دون أن تعير أي اهتمام للسيارات القادمة بشكل قانوني، وهو ما أثار حفيظة المسؤول، ورتبته كولونيل، الذي احتج بشدة على هذا السلوك، ودعا السائقة إلى احترام القانون، لكن هذه الأخيرة ردت على ذلك بعبارات السب والشتم، بل أكثر من ذلك نزلت من سيارتها في حالة هستيرية ودخلت في جدال حاد معه، تطور إلى تشابك بالأيدي.

وأكدت اليومية ذاتها أن سائقة السيارة، التي كانت بمعية قريبة لها، واجهت الكولونيل، الذي كان يرتدي الزي النظامي للجهاز الذي يمثله، بعبارات متعالية، وثارت بقوة في وجهه، وبدت في حالة هيجان شديد، بعدما لم تستسغ مطالبته لها باحترام قانون السير والتراجع عن القيادة في الاتجاه المعاكس.

وقالت المصادر إن السيدة واصلت تهجمها على الكولونيل، وشرعت في التفوه بكلمات تحقيرية في حقه، ولم تتمالك نفسها فعنفته ووجهت له صفعة، ثم انهالت عليه بالضرب على رأسه بكعب حذائها أمام استغراب الجميع.

وقد وضع الضحية شكاية بالموضوع لدى مصالح الدائرة الأمنية الأولى، التي لا تبعد عن مسرح الحادث إلا بأمتار. ورغم التدخلات بعثت دائرة الأمن باستدعاء للسيدة ، التي حضرت ونفت كل ما نسب إليها، مؤكدة انه هو من استفزها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

abounaim منذ 5 سنوات

سيدة نافذة لا تحمل اسما ولا عائلة غريب امر صحافة هذه البلاد صحافة الخنوع والخوف والرعب سيرو تخدمو فالموقف ارحم لكم ولنا ان لم تستطيعوا ذكر اسم النافذة او الباب

استيلو احمىر منذ 5 سنوات

ليس هذا من الرقي في شيء...الرقي يمتلكه المتواضعون لا المتعالون على الناس...اسحبوا هذا الوصف من فضلكم

عبدالفتاح الطيراوي منذ 5 سنوات

اول حاجة سيدة راقية هو استفزاز لرأي العام عدم دكر الاسم هو حماية لها ومحاولة لتضليل الرأي العام المهنة الصحفية هي أمانة يجب أن تصل إلى القارئ كما هي

hasan منذ 5 سنوات

لاحول ولا قوة إلا بالله

عادل منذ 5 سنوات

ونعم النصيحة ان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب

أنا لست برنامج روبوت منذ 5 سنوات

سيرغمونه على التنازل وتقديم الإعتذار وهو صاغر ولو كان مظلوما هذا السيناريو مألوف وسبق أن حصل مرارا ونتيجته معروفة فليضع شكايته بالموضوع للعادل الذي حرم على نفسه الظلم، ودعا عباده ألايتظالموا

التالي