الاعتداء بـ"الهراوات" على مناضل للعدالة والتنمية بالرشيدية- صور

23 ديسمبر 2015 - 10:54

أصيب (م.ق)، أحد مناضلي حزب العدالة والتنمية، وينحذر من جماعة عرب الصباح دائرة المعاضيد إقليم الرشيدية، برضوض خطيرة بمناطق مختلفة من جسده استدعت نقله على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي للرشيدية لتلقي العلاجات الضروية.

وجرى الاعتداء على مناضل البيجيدي حين كان عائدا من المسجد بعد أن أدى صلاة الصبح، بحيث اعترض سبيله ثلاثة أشخاص ينحدرون من عائلة واحدة، واستعانوا بعصي تستعمل لحمل الفؤوس الحديدية ووجهوا له ضربات أسفرت عن إصابته كدمات خطيرة.

هذَا وربطت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرشيدية الحادث بالاكتساح الذي حققه الحزب في الاستحقاقات الأخيرة، واعتبرت الأمر انتقاما من مناضلي الحزب، واعتبرت التستر على المعتدين طمسا للحقيقة واستغلالا للنفوذ.

وبعد الاعتداء، سلمت إدارة المستشفى الإقليمي للراشيدية شهادة للضحية تتبث العجز في مدة 45 يوم، ولايزال طريح الفراش.
وبالرغم من مرور حوالي أسبوع على واقعة الاعتداء، إلا أن السلطات الأمنية بالمنطقة التي ينتمي إليها الضحية لم تحرك بعد ساكنا لإلقاء القبض على المعتدين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Krimou El Ouajdi منذ 5 سنوات

C'est ça ce qu'on appelle la loi de la jungle. Les malfaiteurs cherchent de la provocation de leurs adversaires. Si la justice n'intervient pas jusqu'à maintenant, cela veut dire qu'il y a une complicité quelque part.

التالي