مخدرات ومبلغ كبير بحوزة نزيل بسجن عين السبع يطيحان بشرطيين

24 ديسمبر 2015 - 16:49

أطاحت تصريحات سجين بالدار البيضاء عثر بحوزته على مبلغ مالي وكمية مخدرات بشرطيين اثنين، فيما التحقيقات متواصلة لكشف ملابسات للقضية التي تفجرت بالدار البيضاء.

وفتحت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأمر من النيابة العامة المختصة، بحثا قضائيا لتحديد ظروف وملابسات العثور على كمية من المخدرات ومبلغ مالي بحوزة نزيل بالسجن المحلي بعين السبع، وذلك عند تفتيشه من طرف حراس المؤسسة السجنية، مباشرة بعد عودته من جلسة محاكمة بمقر محكمة الاستئناف بالدر البيضاء.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الخميس، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن النزيل المذكور حصل على المخدرات والمبلغ المالي المحجوزين أثناء تواجده بمقر المحكمة، بتواطؤ من موظفين للأمن مكلفين بشرطة الجلسات، وذلك على أساس إيصالها إلى شخصين آخرين معتقلين بالسجن المحلي بعين السبع مقابل عمولة مالية.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاستماع إلى السجناء الثلاثة حول ملابسات هذه القضية، كما تم الاحتفاظ بالشرطيين المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري في النازلة، وذلك من أجل تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة فور الانتهاء من إجراءات البحث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي