"الالترا عسكري" تنظف وتطلي جدران مقبرة عين عودة -صور-

25 ديسمبر 2015 - 08:30

 

واصل فصيل ” الالترا عسكري” المساند لفريق الجيش الملكي سلسلة أعماله الخيرية التي يدأب على القيام بها في العديد من المناسبات، خاصة الدينية منها.
وقامت خلية الفصيل بعين عودة بتمارة بالقيام بتنظيف مقبرة المدينة وطلاء جدرانها، تزامنا مع ذكرى المولد النبوي في بادرة ليقيت استحسانا كبيرا من ساكنة المدينة التي باركت الخطوة، التي تأتي لتكرس الوجه الآخر لظاهرة “الالتراس”.
وليست هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الفصيل المناصر للممثل الأول للعاصمة على القيام بأعمال خيرية، بعدما سبق له جمع كتب مدرسية وملابس مستعملة وقام بتوزيعها على المحتاجين والمشردين، فضلا عن قيامه بالعديد من الزيارة لدور الأطفال وكذا العجزة، كما كان عليه الشأن بالنسبة لدار الأطفال اليتامى بتمارة، والتي وزع خلالها كرات وأقمصة خاصة بالفريق العسكري.

received_10208396150322280received_10208396150282279

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبدالرحيم الناسدي منذ 5 سنوات

لعل هذه البوادر الطيبة تحل محل الأعمال المشينة التي تطبع أهم ملتقياتنا ، فلنطرد الحقد والغل الذي ينخر شبابنا

Krimou El Oujdi منذ 5 سنوات

Bravo, pour cette action citoyenne. Je vous salue profondément de cette pratique digne d'une leçon qui se base sur l'acte et non pas la parole. Heureusement, qu'il y a des gens qui sont capables pour rendre un peu d’espoir à la société sinon ça devient démoralisant lorsqu'on voit la célébration de la naissance de notre prophète avec des pratiques qui n’expriment que l’ignorance au sens vrai du terme. Je me demande pourquoi le département concerné n’encourage pas des actions de ce type en organisant des concours au lieu de laisser vivre dans le mauvais chemin?

التالي