زوج عروس سطات يبرئ نفسه من جريمة القتل -فيديو

01 يناير 2016 - 22:30

بعد نحو شهرين، على وفاة “عروس سطات” سارة سلامة، التي توفيت أياما بعد زواجها، انتشر، أخيرا، فيديو لزوجها يكشف تفاصيل جديدة حول قصتهما، التي أدت إلى وفاة سارة.

وكانت العروس سارة سلامة، البالغة من العمر قيد حياتها 19 سنة، اتهمت من طرف زوجها وعائلته، بأنها ليست عذراء، ما جعلها تهرب من بيت الزوج بعد ثلاثة أيام من الزفاف، وتختبئ عند صديقتها مدة نحو أسبوع، لتنقل بعدها في حالة حرجة إلى المستشفى. وكانت عائلة سارة اتهمت الزوج بالاعتداء عليها جسديا، وتعنيفها نفسيا، بعد أن عجز عن افتضاض بكارتها المطاطية، الأمر الذي نفاه هذا الأخير جملة وتفصيلا.

وفي هذا الإطار، قال الزوج عبر شريط فيديو، صور قبل اعتقاله، إنه اكتشف ليلة الدخلة أن زوجته ليست عذراء وواجهها بذلك، حيث ظلت تستعطفه لكي لا يفضح أمرها، مضيفا أن خوفها من أسرتها، ومن الفضيحة جعله يستر أمرها، لكن الفتاة ظلت خائفة ولم تتق فيه، ما جعلها في اليوم الثالث بعد حفل الزفاف تهرب في وجهة مجهولة.

وأوضح الزوج أنه قبل يوم من هروب سارة، اتصل بوالدتها وأخبرها بأن ابنتها ليست عذراء، مشير إلى أن الأم فوجئت بالخبر، وأكدت خلال الاتصال أنها لم تكن على علم بالموضوع عدم عذرية ابنتها، وطلبت من أن لا يفضح أمر ابنتها لا والدها سيقتلها ويقتل ابنتها.

الزوج أكد أكثر من مرة من خلال الفيديو، أنه لم يكن ينوي فضح أمر سارة، بل كان يفكر في طريقة لتجاوز الموضوع لتستمر الحياة بينهما، قبل أن يفاجأ بعد يوم  باتصال من أمها أن عروسه فرت من البيت، ليسارع في إخبارها بالموضوع من أجل أن يخلي مسؤوليته، إذ حينها بدأ مسلسل البحث عنها واتهامه بأنه كان السبب في هروبها من المنزل قبل ان تتلقى الأسرة اتصالا من صديقتها تخبرهم بأن سارة كانت تختبئ عندها وترقد بقسم الإنعاش والتخدير بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات حيث لفظت أنفسها هناك.

ومباشرة بعد وفاة سارة اتهمت عائلتها الزوج وعائلته، بتعذيب ابنتهم مما تسبب لها في نزيف في الدماغ، ما جعل والدها يرفع شكايات إلى وكيل الملك باستئنافية سطات، مطالبا بفتح بحث قضائي حقيقي في ظروف وملابسات واقعة وفاة الضحية ابنته والوصول إلى الحقيقة كاملة.

شكاية الأب جعلت وكيل الملك يأمر بفتح تحقيق، حيث كشف تقرير الشرطة العلمية وجود رضوض عميقة على مستوى رأس الضحية، بينما أكد تقرير ثان وجود تسمم بسيط، مما يرجح فكرة الانتحار، كما أمر وكيل الملك باعتقال الزوج للاشتباه في تعريضه عروسه للعنف، وأحيل على أنظار قاضي التحقيق لدى استئنافية سطات لتحقيق معه من أجل الإيداء العمدي المؤدي إلى الموت.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم يوم الثلاثاء الماضي، استخراج جثة الهالكة من أجل إحالتها على مركز الطب الشرعي بالرحمة بالدارالبيضاء قصد إعادة تشريحها لتحديد السبب الرئيسي للوفاة، تنفيذا لقرار قاضي التحقيق بالغرفة الثانية بمحكمة الاستئناف بسطات، بعد تضارب في تصريحات اسرة العروس، والزوج، وتضارب بين نتائج تقريرين طبيين أحدهما خلص إلى وجود تسمم بسيط، مما يرجح فكرة الانتحار، والثاني نفى وجود أي تسمم، مما يبعد انتحار الفتاة ويرجح فرضية تعرضها للتعنيف ونزيف في الدماغ.

[youtube id=”uK5SkkmKFbk”]

كلمات دلالية

انتحار عروس سطات قتل
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Yara منذ 8 سنوات

Salam alikom mehtaja telefon d chi had men la famille kantsena yjawbni li sawer video wela chi had kay3rafhom

مواطنة منذ 8 سنوات

يعني يعني يعني الصهر ديالي رتكب هههههه باينة عليك الوليدي غير كتدكل وتخرج في الهضرة مسكين قال أنا ماشي جاهل

التالي