مثلي من بني بلال يحاول الانتحار بعد الاعتداء عليه على طريقة "مثلي فاس"

04 يناير 2016 - 09:42

 

أقدم مثلي من بني ملال، ليلة أمس الأحد على محاولة وضع حد حياته، بعد أن اعتدى عليه بالضرب أربعة أشخاص، على طريقة “مثلي فاس”، إثنان منهما حاولا الاعتداء عليه جنسيا بالقوة في منطقة خلاء.

وأفادت مصادر “اليوم24” أن خلافا نشب الأسبوع الماضي، بين المثلي “أيوب،ع” وأحد أبناء حيه الذي قام بشتمه بسبب لون لباسه الوردي وسرواله “الضيق جدا”، وقاما بضرب بعضهما البعض، قبل أن يعمد الأخير عصر أمس الأحد، إلى الاعتداء عليه بالضرب المبرح رفقة ثلاثة أشخاص آخرين.

وأفادت المصادر نفسها، أن الشخص الذي على خلاف مباشر مع المثلي، دعا أصدقاءه إلى الاعتداء جنسيا عليه، قبل أن يعبر أحدهم عن رفضه بالقول “حنا رجالة” حسب ما قاله الضحية في حديث مع مصدرنا من مجموعة “أقليات” لمناهضة التجريم والتمييز ضد الأقليات الجنسية والدينية.

المثلي وبمجرد وصوله إلى المنزل، حاول الانتحار عبر قطع شرايين يده اليسرى بواسطة شفرة حلاقة، لكنه سرعان ما طلب مساعدة أحد أفراد أسرته الذي نقله إلى مصحة خاصة، دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء محاولته الانتحار.

وسيخضع أيوب، صباح اليوم الاثنين، لعملية جراحية ، حيث أنه وخلال محاولة الانتحار، قام بقطع عصب اليد، ما نتج عنه عدم قدرته على تحريك أصابعه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.