إعفاء مفاجئ لمهندس مشاريع طنجة الكبرى بقرار من الوالي اليعقوبي

04 يناير 2016 - 12:44

بشكل مفاجئ، أعفى محمد اليعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، خويا علي، مهندس مشاريع طنجة الكبرى، والذي أتى به الوالي من مدينة تطوان.

المعلومات المتسربة من داخل الولاية تفيد بأن الرجل أغضب الوالي اليعقوبي بسبب تأخر المهندس المعفى من مهامه في إنجاز عدد من تصاميم المشاريع الخاصة بطنجة الكبرى.
وتشير المعلومات ذاتها إلى أن الوالي اليعقوبي كان يضع ثقة كبيرة في المهندس المذكور، لكنه خيب ظنه فأعاده من حيث أتى به من ولاية تطوان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

aziz منذ 6 سنوات

... ... هل يعلم السيد الوالي ... ما يقع في كورنيش ... مدينة العرائش ... كيف يقام موقف للسيارات بجانب سور عتيق كيف للسائح أن يأخذ تذكارا لسور قديم و سيارة تنحشر في الصورة ... و الملاعب قرب الطريق و أمام مقهى... كيف تحتسي قهوة مع أسرتك ... وترى من يجري وراء كرة في بدلة رياضييييييييييية مسمعا إياك كلممممممممممممات ... وكيف أن الطريق المحاذية للبحر كلها ممنوعة الوقوف و ضيقة ... و قذ تكلمت إلى واحد من الأجانب ... فقال لي ... لقد سررت أني سمعت من مواطن هذه الحقائق و لكن ليس بيدي ... أنا مكلف بالوجيستييييييييييييييييكا ... أما التصاميم فهي للعمالة ..... هيهات لو ذهب السيد الوالي و جلس في تلك المقهى لعاين وأدا لمنظر تلاقي اللوكوس بالمحيط ... ليتسائل هل المغرب سيحتظن المؤتمر البيئي العالمي .... ؟؟؟؟ أو يجب إعادة تكوين مهندسي البلديات ...

عصام الهواري منذ 6 سنوات

ما رأي الوالي في طرد و تشربد أطر و مستخدمين شركة تكميد بتطوان في يوليوز 2012 ( اثر تفويت القطاع لشركتين بدل شركة واحدة )بدون موجب حق لما كان واليا على تطوان ورفض استقبالهم رغم اوضعهم لعدة طلبات استقبال عند ديوانه؟ المرجو النشر