أُم طفلة تارودانت التي تعرضت لـ"اعتداء جنسي":ابنتي كذبت على المعلمة!

17 يناير 2016 - 12:55

بعد حوالي أسبوعين عن تفجر ملف تعرض طفلة، تبلغ من العمر أربع سنوات ونصف السنة لاعتداء جنسي من قبل معلمتها، وتقديم والدها “طارق.ق” شكاية إلى وكيل الملك لدى ابتدائية تارودانت، خرجت الأم لتؤكد أن ابنتها لفقت “الكذبة” لمعلمتها.

وقالت “أسماء.ع”، والدة الطفلة في حديث مع “اليوم24″، إن صغيرتها، بدافع الخوف، كذبت على معلمتها، بعدما دفعتها تساؤلات العائلة إلى اختراع قصص لا أساس لها من الصحة.

[related_posts]

وأضافت الأم، التي عبرت في أكثر من مرة عن أسفها للضرر النفسي الذي تسببت فيه للمعلمة المتدربة، وعائلتها، أنها تنازلت للمعلمة عن الدعوى القضائية، التي تقدمت بها أمام وكيل الملك، موضحة: “مثلما تحدثت مع الصحافة لنشر الخبر، أريد أن أجدد اعتذاري للمعلمة عن طريق الوسائل الإعلامية، للتعبير عن أسفي مما صدر عن ابنتي”. وقالت :”خوفي على فلذة كبدي جعلني أُمطرها بالأسئلة واتهام المعلمة، وهو ما أكدته صغيرتي في بداية الأمر، قبل أن تنفي كل التفاصيل في وقت لاحق”.

وكانت عائلة الطفلة قد اكتشفت التهابا حادا على مستوى جهازها التناسلي، لتخبرهما الصغيرة بأن معلمتها قامت بنزع ملابسها وأدخلت يدها لمداعبة أعضائها التناسلية بشكل شاذ، مما أدى إلى حدوث التهاب كاد أن يفضي إلى افتضاض بكارتها.

ووفق تصريحات الطفلة لأبويها، وحسب ما جاء في شكاية العائلة يتوفر “اليوم24” على نسخة منها، فإن المعلمة مارست عليها نزواتها الجنسية الشاذة لأكثر من مرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.