"أفتاتي بعد منعه من الترشح:"الله يلعن بو الذل

01 مارس 2016 - 19:20
عبد العزيز أفتاتي نائب برلماني عن حزب العدالة والتنمية - ارشيف

في أول رد فعل له على تصريحات الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، حول منعه من الترشح في الانتخابات التشريعية المقبلة، قال عبد العزيز أفتاتي، النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية « إنه لا توجد جهة على وجه البسيطة يحق لها أن تمنعني من حقي في الترشح ».

[related_post]

وشدد أفتاتي على أن ترشحه من عدمه قائم على أمرين أساسين، هما إرادة مناضلي حزب العدالة والتنمية في وجدة، وإرادته الشخصية، مبرزا أنه لا يريد الخلود في الكرسي بقدر ما  يرغب في الكفاح من أجل المبادئ، التي آمن بها »، مشيرا إلى اعتذاره عن الترشح في الانتخابات الجماعية، التي جرت في 4 شتنبر ».

وأضاف أفتاتي أنه ليس مهما هل سيترشح للانتخابات التشريعية أم لا؟، بل المهم أنه سيكون حاضرا في معركة 7 أكتوبر، وسيطوف المغرب شرقا وغربا ضد حزب « الدولة العميقة »، في إشارة إلى حزب الأصالة والمعاصرة.

أفتاتي، اعتبر أن تصريحات بنكيران تحكمها اعتبارات سياسية لاتزال قائمة، قبل أن يختم تصريحه بقوله « الله يلعن جد بو الذل وعلي يموت واقف ».

وكان عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، قد عبر في لقاء جمعه بعدد من الصحافيين، يوم الأحد الماضي، في بيته بالرباط، عن انزعاجه من تصريحات أفتاتي، قبل أن يؤكد منعه من الترشح.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Ahmed منذ 8 سنوات

لا تثق في ابن كيران راه باغي يدير شب صاحبو فبلاصتك. زاه فنان كبير فالانقلابات على مل من لا يشاطره رأيه وراه استبدادي لم يعرف المغرب مثله من قبل. الله يعاونك عليه وعلى صحابو للي كيأيدوه فالخفاء Beni oui oui

RACHID منذ 8 سنوات

أظنك خارج التغطية.

inox منذ 8 سنوات

غير حزبك الإقصائي والتحق بحزب الأصالة والمعاصرة الذي سيرحب بك، و ترشح باسمه لإكمال مشوارك السياسي

عمر منذ 8 سنوات

التحكم كاين في البام والبيجيدي

متتبع منذ 8 سنوات

هدا زيدوه على العمدة ديال الرباط نريد التحقق من سلامتهم العقلية

التالي