بنعطية يطالب زملاءه بالصرامة ويبدي إعجابه بمدافعي أتلتيكو مدريد

04 مارس 2016 - 21:38

انتقد الدولي المغربي مهدي بنعطية المحترف في صفوف بايرن ميونخ الألماني، الطريقة التي يلعب بها زملاءه على مستوى الخط الدفاعي للفريق، مشيرا إلى أن عليهم التحلي بمزيد من الصرامة.

وأكد  المدافع بنعطية في تصريح لصحيفة « فرانس فوتبول »، أن فريقه يعاني من المبالغة في الحذر، على مستوى استخلاص الكرات أمام الخصوم، خوفا من الانذارات أو الطرد.

وشدد لاعب المنتخب الوطني المغربي على ضرورة  تظافر جهود جميع المدافعين، خصوصا في ظل تواجد أسماء كبيرة تملك من الخبرة الكثير.

ونوه عميد الأسود في التصريحات ذاتها، بالأسلوب الذي ينهجه مدافعو فريق أتلتيكو مدريد، خصوصا أمام مهاجمهين من طينة الكبار بالليغا ».

جدير بالذكر، أن مهدي بنعطية قد غاب لفترة طويلة عن المنافسة، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة سابقة للبفاري، برسم ذهاب الدوري الألماني، وهو الأمر الذي دفع المدرب بيب غوارديولا للتعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، تحسبا لأي طارئ.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

المهم منذ 8 سنوات

هل هو صارم في تدخلاته ؟،اضعف لاعب في البايرن هو بنعطية يختبئ وراء اللاعبين يتحرك في منطقة لا تتعدى بعض الامتار لما يتلقي الكرة يتخلص منها بطريقة سلبية اما للحارس اما للاعبت بجانبه و النتيجة لما اقحموه خسروا في عقر دارهم

التالي