الرجاء يستنكر طرد طبيبه من ودادية الأطباء الرياضيين بسبب الكاروشي

07 مارس 2016 - 16:00

استنكر فريق الرجاء الرياضي، من خلال بيان يتوفر « اليوم 24″ على نسخة منه، القرار الصادر عن ودادية أطباء كرة القدم الوطنية في حق عبد الله الطيب، طبيب الفريق الأول للرجاء، بسبب ما بات يعرف بـ »ملف الكاروشي ».

واعتبر الفريق الأخضر، في البيان ذاته، القرار ظالما، مبرزا في السياق ذاته مساندته التامة لعبد الله الطيب، وللعمل الجاد والمحترم، الذي يقدمه في الرجاء، مشددا على أن القرار « غير الصائب »، الذي اتخذه المكتب التنفيذي لن يثنيه عن تجديد ثقته في الطيب.
وتابع الفريق في البيان نفسه « لا يسع فعاليات الرجاء إلا أن تعلن مساندتها التامة لطبيب الرجاء، وتعتبر قرار الطرد، تصفية حسابات ضيقة، يسيء إلى هيأة لها قيمتها ووزنها من حجم ودادية أطباء كرة القدم الوطنية ».
وختم البيان نفسه أن نادي الرجاء « يطالب الودادية بالتراجع عن قرارها الخاطئ، إيمانا منه بعدم ارتكاب الطيب لأي خطأ في قضية عادل الكاروشي، يستدعي طرده منها ».

يشار إلى أن قضية الكاروشي قد تفجرت بعد إشراكه في مباراة الرجاء أمام أولمبيك أسفي، بينما أمر طبيب المنتخب الوطني بتمتيعه بالراحة حتى يكون جاهزا للنسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، والتي غادر المنتخب الوطني دورها الأول صاغرا.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي