شيبا يزيد من متاعب الجامعة ويمتنع عن الرد على رسالة للقجع

08 مارس 2016 - 15:30

 

رفض سعيد شيبا، المساعد السابق للناخب الوطني الزاكي بادو، الرد على البريد المضمون الذي أرسلته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سابقا، لتخييره بين الالتحاق  بالإدارة التقنية تحت إشراف المدير التقني ناصر لاركيط، أو إقالته ومنحه مستحقاته المتمثلة في رواتب الثلاثة أشهر الأخيرة.

وكشف مصدر جيد الاطلاع، في حديثه مع “اليوم24″، أن شيبا لم يعد الهاتف النقال ولا سيارة الجامعة لحدود الساعة، وظل متشبثا بجميع حقوقه المادية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن شيبا لم ترقه طريقة الإعفاء، خصوصا في ظل الإبقاء على الدولي السابق مصطفى حجي ضمن الطاقم الجديد للأسود، بقيادة الفرنسي هيرفي رونار.

في حين لم يحسم الزاكي بادو  قراره بعد، سواء  بقبول الاشتغال  بالإدارة التقنية الوطنية أو تسلم مبلغ “الترضية” والمثمثل في أجرة ثلاثة أشهر، أي ما مجموعه150 مليون سنتيم.

 

 

[related_post]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Khalil منذ 7 سنوات

الزاكي شيبه ارحلوا ، راهم عاقو بيكم ، والله احسن حاجه قام بها لقجع هي هده. لولا يقضة لقجع في الوقت المناسب مكنا غادي نحلمو لا بالتاهل لكاس افريقيا ولا كاس العالم شكرا لقجع

المهم منذ 7 سنوات

هذا واجب وطني و خصوصا استغل ما فيه الكفاية و مازال يطالب بالمزيد ما عليه الا ان يرحل و يعيد الكريمات الدولة

بحار محمد منذ 7 سنوات

نحن الشارع المغربي نلاحظ ان مطلب شيبا او الزكي هي مطالب غير قانونية لأنهم لم يحصلوا على أية نتيجة إيجابية في جميع المباريات التي اخدوها بأكثر من ١٢٠ لاعب اي انهم لعبوا بكل أبناء الجالية المغربية في القارة العجوز المصاريف كانت كبيرة والرواتب كدلك والنتائج لاشيء .هدا هو الغباء هدا يسمى استسلاب أموال الشعب بدون اي نتيجة لهدا نطلب منهم الرحيل من الجامعة وليست لهم مكانة في الادارة المغربية .ولكن وجوههم صلبة ..... نطلب من الله العلي القدير ان يخرب بيوت كل من استسلب أموال الشعب بدون منافع لهدا البلد انهم الخونة والسماسرة والبيع والشراء في أبناء الجالية المغربية في المهجر .