لزعر لليوم24:هيرفي كان على تواصل معي وأسعى إلى تقديم الأفضل مع المنتخب

10 مارس 2016 - 13:59

قال الدولي المغربي أشرف لزعر، المحترف في صفوف نادي باليرمو الإيطالي، إنه سعيد بدعوة المدرب الجديد للمنتخب الوطني، هيرفي رونار، للمشاركة في المباراة، التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب الرأس الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الاقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017، المقرر إقامتها في الغابون.

وأضاف لزعر في حديثه مع « اليوم24″، أنه كان على تواصل مع هيرفي خلال الفترة الأخيرة، خصوصا  بعد الإصابة الطفيفة التي تعرض لها رفقة ناديه.

وبدد الدولي المغربي الشكوك، التي تحوم حول عدم مشاركته في قمة نهاية الأسبوع، التي ستجمع باليرمو بضيفه نابولي، ضمن منافسات الأسبوع 29 من « الكالشيو »، مؤكدا أنه سيكون حاضرا في المباراة بعد تعافيه تماما من الإصابة. وأشار إلى أنه يسعى إلى تقديم الأفضل، واستعادة مقوماته قبيل مباراة الأسود.

وعلى الرغم من أن جامعة الكرة نشرت، أمس الأربعاء، على موقعها الرسمي فقط اللائحة الأولية المستدعاة من طرف المدرب رونار لمباراة الرأس الأخضر، والتي تضم 34 اسما، إلا أن أشرف لزعر أكد حضوره أيضا في القائمة الرسمية النهائية.

ويعد لاعب المنتخب الوطني المغربي من أبرز العناصر، التي تألقت في الدوري الإيطالي، منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الجاري، كما أنه من بين الركائز الأساسية في تشكيلة الأسود.

 

[related_post]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي