البحث بين 58 معتقلا عن المتسببين في مقتل اثنين من مشجعي الرجاء

21 مارس 2016 - 14:05

يواصل أمن الدارالبيضاء تحقيقاته مع 58 شخصا يشتبه في تسببهم في أحداث الشغب التي أدت إلى وفاة ضحيتين، بعد انتهاء المباراة التي جمعت الرجاء البيضاوي بشباب الريف الحسيمي، يوم السبت الماضي.
مصدر أمني مطلع أكد لـ »اليوم24″ أن امن البيضاء يحقق مع 58 شخصا، تم اعتقالهم في مشادات داخل ملعب محمد الخامس بعد انتهاء المباراة، موضحا أنه يشتبه بأن من بينهم المتورطين في مقتل اثنين من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تمت، صباح اليوم الاثنين، إحالة 53 شخصا على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية عين السبع في الدارالبيضاء، 43 منهم وجهت إليهم تهمة إحداث الشغب وتعريض الملك العام للإتلاف، فيما وجهت إلى المعتقلين العشرة الذين كان قد تم اعتقالهم قبل بداية المباراة، تهمة إحداث الشغب.
يشار الى أن المديرية العامة للأمن الوطني قد أفادت، في بلاغ لها، أن أشخاصا محسوبين على جمهور الفريق المحلي دخلوا في شجار فيما بينهم بمدرجات الملعب مباشرة بعد فوز فريقهم، مما تسبب في عدة إصابات بشرية وإتلاف ممتلكات في ملك الدولة والخواص، كما ترجح التحريات الأولية أن يكون سبب أعمال الشغب هو خلاف بين فصائل محسوبة على جمهور الفريق المحلي، تطورت إلى أعمال عنف وتدافع في المدرجات.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي