الأمطار القوية توقف حركة السير بالطريق السيار بين الرباط والبيضاء _صور

23 مارس 2016 - 20:43

تصوير: رزقو

 تسببت التساقطات المطرية القوية التي عرفتها الدار البيضاء والرباط، مساء اليوم الأربعاء في انقطاع حركة السير بالطريق السيار الرابط بين البيضاء والرباط، خاصة على مستوى منطقة البرنوصي، وهو الانقطاع الذي امتد لأزيد من بمدينة الدار البيضاء ساعتين من الزمن..

 واضطر مستعملو الطريق السيار بعمالة البرنوصي إلى التوقف لحوالي ساعتين، قبل أن تستأنف حركة السير.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية قد أعلنت في نشرة إنذارية أنه يرتقب بالنسبة لليوم الأربعاء، وصباح غد الخميس، استمرار تساقط كميات هامة من الثلوج، والأمطار العاصفية في العديد من مناطق المملكة.

سياراتى

وأوضحت المديرية، أنه يرتقب تسجيل تساقط كميات هامة من الثلوج، في كل من الحوز، وشيشاوة، وأزيلال، وخنيفرة، وميدلت، وبولمان، وتارودانت، وتنغير، والرشيدية، وورزازات.

غرق

وأضاف المصدر،  أن تساقطات مطرية هامة، وبكميات تتراوح ما بين 30 و60 ملم، ستهم، اليوم الأربعاء من الساعة الواحدة إلى منتصف الليل، كلا من الحوز، ومراكش، وقلعة السراغنة، وشيشاوة، وآسفي، والجديدة، وسيدي بنور، وتارودانت، وتيزنيت، وشتوكة آيت باها.

وأشارت نشرة مديرية الأرصاد الجوية الوطنية إلى أن تساقطات معتدلة ذات طابع عاصفي ستهم اليوم الأربعاء كلا من الدار البيضاء، ومديونة، والنواصر، وبرشيد، وسطات، والصويرة، وبني ملال والفقيه بنصالح

الطريق السيار

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي