مغاربة يشاركون في أول مسلسل عربي على القنوات التركية

11 مايو 2016 - 21:47

يشارك عدد من الفنانين المغاربة في أول مسلسل عربي يُعرض على القنوات التركية، خلال شهر رمضان المقبل، باسم “البيت الكبير”.

ومن المفترض أن يُشارك عدد كبير من النجوم العرب، والأتراك في المسلسل، الذي يهدف إلى التقريب بين الشعوب، في إطار فكاهي.

ويُشارك من المغرب في المسلسل كل من إيمان الغربي، وحليمة السعيدي، وابتسام أوكادير، وعبد الرحيم الغزواني.

أما من مصر، فيُشارك حامد مرزوق، ومارتينا عادل، ومن السعودية حسن عسيري، ونور حسين، وفيصل العمري، وعبد العزيز السكيرين، وإلهام عزيز، ونسرين قتريب.

ويتشارك من الكويت، مريم حسين، وعبير خضر، ومنى حسين، ومن سوريا محمد الحجي، وديمة بياعة، وجيرار اغبشياني، وشادي يوسف، وهلا صياصنة، وبتول محمد.

أما فريق العمل من تركيا فيتألف من سردار المشهداني، وأسماء صائب أفندي، ومصطفى ياباش، وفيصل الفيصل.

 

وقام بتأليف المسلسل علاء حمزة، وأخرجه التركي، خيال أصلان، ومن المقرر عرضه على عدد من القنوات التركية والعربية، منها “TRT”، ودبي، وقطر، والكويت، والرأي، وأبو ظبي، والتلفزيون التونسي.

وتبدأ أحداث المسلسل برسالة فيديو ينشرها رجل تركي عبر واتساب، لتنتشر في أنحاء الوطن العربي كالنار في الهشيم، فتجمع العديد من المواقف ،والقصص المضحكة، التي تعتمد في مكان ما على اختلاف اللهجات واللغات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

M.KACEMI منذ 6 سنوات

ستغضب الجزائر لا شك من تركيا لأنها أشركت ممثلين مغاربة ( مروك) ، دون نظرائهم الجزائريين. كما ستغضب من هولندا لأنها اختارت مغربيا كأفضل أستاذ جامعي لديها. أما مسوغي في الكلام فهو أن الجزائر غضبت من فرنسا بسبب تعيين ثلاث مغربيات كوزيرات في حكومتها، والبارحة فقط غضبت من ساركوزي لوصفه لمحمد السادس بالملك العظيم. ولسوء جظها ، فالصين خصصت اليوم فقط استقبالا جد خاص للملك، يؤكد ما ذهب إليه ساركوزي. فهل سيشمل غضب الجزائر الصين بدورها؟ شخصيا لا أستبعد ذلك